رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

رامز في الشلال: إسماعيل يوسف يعرّض فتاة الإنقاذ للموت بكتم النفس

كاد نجم الكرة المصرية إسماعيل يوسف أن يتسبب في وفاة إحدى عضوات فريق برنامج  "رامز في الشلال" بعدما حاول كتم نفسها حتى لا يتسبب صراخها في لفت انتباه الغوريلا إلى مكان تواجدهم، ورغم رعبه الواضح تقبل يوسف المقلب سريعاً، وسامح رامز جلال على فعلته.

إسماعيل يوسف لاعب منتخب مصر والزمالك السابق، سقط ضحية الحلقة ال25 من برنامج "رامز في الشلال" بعد استدراجه بواسطة الإعلامية مهيرة عبد العزيز بزعم المشاركة في تحكيم برنامج للمنافسات الرياضية، واستقبله رامز بمقدمة ساخرة باعتباره واحداً من رموز الفريق المنافس لفريقه المفضل "الأهلي" وقدمه قائلاً: معانا النهاردة واحد خلص كورة وجاي في أي مصلحة، أي حاجة فيها فلوس ميقولش لأ.

تابع ساخراً: فارس من فرسان القلعة البيضاء، شعاره إديني تلاقيني، راجل قلبه جاحد، والجنية عنده نمرة واحد، وخلال استقبال إسماعيل أثناء هبوط المروحية التي تقله لمكان تصوير المقلب وفور ارتداء يوسف للخوذة وسترة الإنقاذ علق رامز ساخراً بقوله: ناقصله جاروف ويشتغل في منجم فحم، الجناب مخليه شكلك هباب، اسماعيل زي الزنبقة السوداء وهو بيلبس الورد.

ووجه رامز جلال رسالة لـ إسماعيل يوسف قبل بداية مقلب الشلال قائلا: يا اسماعيل مش عايز صراخ وعويل انت هتشوف الغوريلا و الفيل .. و يا اسماعيل هحاول أنقذ عشان متخرجش من الحلقة دى قتيل ياسماعيل.
إصابة في ركبة إسماعيل يوسف
إسماعيل انهار بالفعل فور السقوط من أعلى كوبري مقلب "رامز في الشلال" وأخذ يصرخ بصوت عالٍ عقب السقوط في مياه النهر قائلًا: خرجوني من هنا هموت حرام عليكم وظل يشكو من إصابة ركبته بعد اصطدام المركب بقوة في الجذر الصخرية.

كتم انفاس عضوة فريق الإنقاذ
مع ظهور صوت الغوريلا حاول إسماعيل يوسف كتم أنفاس إحدى فتيات فريق عمل البرنامج، ليمنعها من الصراخ، ولكن مع تقدم الغوريلا تجاهه، استسلم يوسف وجلس على الأرض وظل يردد كلمة "يا نهار اسود" وأصيب بالصدمة فور كشف رامز عن وجهه ووجه له عدة شتائم، وبادر رامز بمصالحته وتقبيله، وسأله بنهاية الحلقة عن رأيه في لون شعره الجديد فرد يوسف على الفور: زي الزفت

 

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X