فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رانيا يوسف :عملت جليسة للأطفال قبل أن أحترف الفن

رانيا يوسف في جلسة تصوير
رانيا يوسف بالقفطان المغربي
رانيا يوسف في جلسة تصوير
رانيا يوسف في منزلها
رانيا يوسف في منزلها
رانيا يوسف في منزلها
رانيا يوسف في احدى المناسبات

أطلت الفنانة رانيا يوسف على جمهورها من خلال برنامج "تفاعكلم" المذاع عبر قناة العربية، تحدثت عن الكثير من المواقف التي تعرضت لها طوال الفترات الماضية وأثارت من خلالها جدلاً كبيراً للغاية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان أهمها أزمة الفستان الشهير الذي ظهرت من به خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي والذي تعرضت بسببه لهجوم شديد من الكثيرين .

رانيا يوسف بالفيديو: ألبس على الموضة ولو كانت عارية ...


وقالت رانيا إنها لا تتعمد إثارة الجدل حولها تماماً باختيار ملابسها أو ظهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الصالات الرياضية وأكدت أنها تواكب الموضة وتختار ملابسها وفقاً لكل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء .

عمري 45 عاماً ولا خلاف مع نادية الجندي

وكشفت رانيا أيضاً عن عمرها وقالت إنها تبلغ من العمر 45 عاماً وإنها لا تخجل تماماً من الكشف عن عمرها ، وأكدت أيضاً أنه لا يوجد بينها وبين الفنانة نادية الجندي أي خلافات كما يتردد في الصحف والمواقع الإلكترونية وأوضحت أنها ملت من الشائعات التي تثار حولها .

لا خلاف مع نادية الجندي والحج متولي سبب شهرتي
لا خلاف مع نادية الجندي والحج متولي سبب شهرتي


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وأجابت على عدد من الأسئلة السريعة وكشفت أن الدور الذي كان سبب شهرتها شخصية " بطة" في مسلسل عائلة الحاج متولي مع النجم الراحل نور الشريف، ونفت مشاركتها رامز جلال في برنامجه الجديد رامز في الشلال، وأكدت أنها تحرص على تعويد ابنتيها على عدم الكذب.



أذهب إلى صالة التمرينات الرياضية 4 مرات أسبوعياً

رانيا أكدت خلال الحلقة نفسها أن حظها مع الزواج سيء فقد حصلت على طلاقها أكثر من مرة وفي كل مرة كانت تدخل في مشاكل وقضايا ماعدا زواجها الأخير من رجل الأعمال طارق العزب.
وكشفت رانيا أيضاً عن أول مهنة عملت بها في حياتها وهي "جليسة أطفال" ولم تخجل من الكشف عنها خلال الحلقة التي حققت رواجاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

منى واصف: أحرص على هيبة أم جبل وهذا رأيي بـ سيرين عبد ...


عن حياتها الشخصية قالت إنها تذهب إلى صالة التمرينات الرياضية 4 مرات أسبوعياً في حال عدم انشغالها بتصوير أعمال فنية لأنها تحرص على الحفاظ على لياقتها البدنية.
عن أجرها قالت إنها في الأعوام الماضية كانت تحصل على الملايين مقابل مشاركتها في المسلسلات ولكن هذا العام أجرها قل كثيراً وأضافت أنها تلقت عرضاً للمشاركة في عمل تلفزيوني في هوليوود لكن لم يتم التعاقد رسمياً بعد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X