رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

كلبش 3.. أمير كرارة ينقذ الجميع من تفجير إرهابي وخطف عائلة يسرا اللوزي

سليم بادر بركوب السيارة المفخخة
سليم الانصاري علم بخطورة رحلة العودة إلى القاهرة
الإعلامية شهيرة تعتذر من سليم الأنصاري
السيارة انفجرت بعد قفز سليم الانصاري منها بثوانٍ
شهيرة نادمة على كلامها بحق الشرطة المصرية
جومانا تعقد موقف سميح
يسرا اللوزي تتعرض للانتقام بخطف والدتها وشقيقتها
سليم الانصاري أنقذ الجميع من سيارة مفخخة
أكرم صفوان طلب من سليم إحضار جومانا
سليم الأنصاري يعنّف سميح بسبب موقفه من جومانا

أفسد سليم الأنصاري أمير كراره خطة رجل الأعمال أكرم صفوان هشام سليم  في تفجير الوفد المرافق للجمعية الخيرية في سيناء، بعدما نجح في قيادة السيارة المفخخة لمنطقة غير مأهولة، بعيدًا عن كمين العريش وقفز منها قبل انفجارها بثوانٍ معدودة، وبالوقت نفسه بدأ أمجد صفوان الانتقام من الدكتورة ريم يسرا اللوزي ، باختطاف عائلتها.
أحداث الحلقة 24 من مسلسل كلبش 3 بدأت بنقل جومانا "سارة عادل" إلى الشقة التابعة للواء جلال خطاب أحمد عبد العزيز ، بحسب أوامره لسميح محمد علي رزق ، من أجل حمايتها من أكرم صفوان بعد اكتشافه دورها في التجسس عليه.
حسن رجل المجموعة السرية في سيناء، قابل سليم الأنصاري وحذره من الخطورة التي تقابله في طريق العودة للقاهرة، فأكد له الأنصاري أنّ "الأعمار بيد الله"، ثم وجه له الشكر على مساعدته له ورجاله خلال فترة وجودهم لتأدية المهمة، حيث أكد حسن للأنصاري أنه سيرافقهم ويحميهم حتى الخروج من أطراف سيناء.
طلب سليم الأنصاري من كل المجموعة المسافرة إلى سيناء، إخلاء الغرف من أجل العودة إلى القاهرة فورًا، حيث طلبت المذيعة شهيرة هيدي كرم من الأنصاري خلال عودتهم، أن تقوم بإجراء لقاء مع أفراد الكمين الموجود عند مدخل شمال سيناء.



موقف بطولي من سليم الأنصاري



سليم الأنصاري فوجىء فور وصوله كمين العريش في شمال سيناء، بتحذير من وجود سيارة مفخخة تركها صاحبها وفر هاربًا، ولم يتردد الأنصاري في ركوب السيارة والتحرك بها بعيدًا عن الصحراء، وقفز منها قبل انفجارها بثوانٍ، ولم ينتج عن التفجير أيّ مصابين أو جرحى.

 


والدة سليم الأنصاري تعاتبه على موقفه البطولي

شهيرة نادمة على كلامها بحق الشرطة المصرية
شهيرة نادمة على كلامها بحق الشرطة المصرية


والدة سليم الأنصاري "هالة فاخر" عاتبته بشدة، بعدما علمت بموقفه البطولي الذي كاد أن ينهي حياته، بينما توجهت الإعلامية شهيرة له برسالة اعتذار، بعدما شاهدت بنفسها استعداده للتضحية بنفسه من أجل ضمان سلامة الجميع، وأبدت ندمها على كلامها السابق بحق رجال الشرطة المصرية.
 

انتقام أمجد صفوان من ريم

أكرم صفوان طلب من سليم إحضار جومانا
أكرم صفوان طلب من سليم إحضار جومانا


يتفق أمجد صفوان مع بعض الرجال لينتقموا له من ريم، لأنها كانت السبب في طرده من الشركة، بعد محاولته التحرش بها، فيقومون باختطاف شقيقتها الصغرى ووالدتها.

 


أكرم صفوان يطلب من سليم تسليمه جومانا



يوبّخ سليم الأنصاري سميح لما فعله مع جومانا، بخاصة وأنّ أكرم صفوان طلب من الأنصاري العثور على جومانا، مقابل أن يعطيه علاج ابنه مالك، ويتدخل اللواء جلال ليفصل بينهما ويمهل جومانا 24 ساعة لتتصرف في مشكلتها بعيدًا عنهم.

مسلسل "كلبش 3"، من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن بطولة أمير كرارة، وأحمد عبد العزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وأحمد العوضي، وأميرة العايدي، ومحمد علي رزق.

 

 

غزل بين نادين نجيم وميريام فارس
المنتج جمال سنان: ماغي بو غصن لا تتدخّل في عملي وهذا الممثّل لن أتعامل معه مجدداً

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X