رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

"كلبش 3" الحلقة 23... هشام سليم يخطط لقتل الجميع

هشام سليم يخطط لقتل الجميع
ريم طلبت من سميح التوجه لمقابلة اللواء جلال
يسرا اللوزي ترفض إيواء سميح لجومانا
اللواء جلال طلب من سميح وجومانا الاختفاء فورًا
سميح عرّض أمان المجموعة السرية للخطر
أكرم صفوان يطلب القبض على كل من تورط في محاولة التجسس
أكرم صفوان علم دور جومانا في التجسس عليه
سليم الأنصاري عثر على الطرد السري في سيناء
هايدي تخطط للابتعاد عن أمجد صفوان
سائق الأتوبيس هو جاسوس أكرم صفوان

كشفت أحداث الحلقة 23 من مسلسل " كلبش 3 "، عن الهدف الحقيقي لرحلة سيناء، وهو رغبة أكرم صفوان " هشام سليم " في التخلص من الجميع، ومن بينهم سليم الأنصاري " أمير كراره "، والإعلامية شهيرة "هيدي كرم"، وبالوقت نفسه تعرّف سليم إلى الجاسوس السري لصفوان.

كلبش 3 الحلقة 20 .. أمير كرارة يتجسس على هشام سليم


بدأت أحداث الحلقة بفرار جومانا "سارة عادل"، وذهبت لتختبئ عند سميح "محمد علي رزق"، الذي وعدها أنه سيحميها من أكرم صفوان، بعدما علمت أنها وراء حادث "السيستم" مع نجله آسر، وأشتعل أكرم صفوان غضبًا عندما علم أنّ جومانا هربت، وطلب من صدام وعصام السقا أن يراقباها فى كل مكان للقبض عليها.

كشفت الحلقة عن سر رحلة سيناء
كشفت الحلقة عن سر رحلة سيناء


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يسرا اللوزي تعنّف سميح

نهرت ريم "يسرا اللوزي" سميح على مساعدته لجومانا، ولكنّ الأخير اعترف لها بحبه لجومانا، ما جعل الأمر يزداد خطورة على سميح، بسبب مساعدته لجومانا، وحذرته ريم من هذه المساعدة، وطلبت أن يذهبا إلى اللواء جلال خطاب لإطلاعه على كل التفاصيل والحصول على مشورته.


كما تحدثت ريم مع هايدي "أماني كمال"، بشأن حزنها الشديد لما فعله أمجد صفوان "إسلام جمال" معها، وطلبت منها أن تهدأ، وبدأت تساعدها فى استعادة ابنتها، وحاولت أن تجعلها تنظر للأمور نظرة أخرى وتقترب من الله لكي يقف بجانبها.

تسارعت الاحداث وانكشفت الأسرار
تسارعت الاحداث وانكشفت الأسرار


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شهدت الحلقة حديثًا بين اللواء جلال خطاب "أحمد عبد العزيز"، واللواء ناصر سلام "نبيل النور الدين"، حيث أكد خطاب خلال حديثه أنّ المجموعة المسافرة إلى سيناء يعملون لحساب أكرم صفوان، ومكلفة لتوصيل "طرد" غاية في الأهمية للإرهابيين هناك، فضلًا عن أنّ المنظمة الإرهابية تنتظر "طردًا" مهمًّا من القاهرة، حيث بدأ خطاب يلمّح إلى أن هناك أزمة كبيرة، خاصة أنّ هناك شكًّا فى "الأتوبيس" الذي يستقله سليم الأنصاري.

أمير كرارة بالفيديو: مسلسل "كلبش" أنقذني من الاعتزال ...


بدأ سائق الأتوبيس في استخراج "الطرد" الذي سيسلمه لرجال أكرم صفوان في شمال سيناء في ظلام الليل، وذهب إلى غرفته بعد استخراج الطرد، بالوقت نفسه كان بروسلي "أحمد العوضي" يراقبه، وذهب لغرفته واستدعاه إلى تصليح الأتوبيس، ليتمكن سليم الأنصاري من الدخول لغرفة السائق والبحث عن "الطرد"، وبالفعل تمكن الأنصاري من العثور على كيس بلاستيكي وبداخله دولارات، فضلًا عن مستندات وخرائط صوّرها الأنصاري.

يسرا لامت سميح لمساعدته جومانا
ريم لامت سميح لمساعدته جومانا


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نهر اللواء جلال خطاب سميح بشدة على مساعدته لجومانا، وأكد له أنه تسبب فى خطورة للمجموعة السرية بقيادة سليم الأنصاري، وطلب منه أن يذهبا هو وجومانا إلى مكان آمن لحين عودة أمير كرارة من سيناء.

دار حديث بين أكرم صفوان وزوجته إنجي، ليؤكد لها أنه دبّر لقتل سليم الأنصاري وشهيرة وجميع الأشخاص هناك في شمال سيناء، عن طريق تفجير ضخم، وأنها ستسمع من الجرائد والإعلام، عن التفجير الذي خطط له، تحت شعار "الأبرياء ضحية الإرهاب الغادر فى سيناء".

وخلال مكالمة هاتفية بين أكرم صفوان وسارة هارون – سوزان نجم الدين، أكد صفوان أنّ "الطرد" وصل للعريش، وخلال 24 ساعة سيتم تسليمها بحسب الاتفاق.

الطرد وصل إلى العريش
الطرد وصل إلى العريش


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كرارة، وأحمد عبد العزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وأحمد العوضي، وعمر الشناوي، وإسلام جمال، وأميرة العايدي، وأحمد إمام، ومحمد علي رزق، وأماني كمال، وناصر سيف، وعدد آخر من الفنانين.

"كلبش "3 أمير كرارة يطلب مليون دولار "ثمن الخيانة"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X