أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

السعودية للكهرباء.. تتيح للمستهلكين سداد 50 % فقط من قيمة الفواتير

فاتورة كهرباء

أتاحت الشركة السعودية للكهرباء ميزة جديدة لمشتركيها الذين لا يستطيعون دفع قيمة الفاتورة كاملة، مؤكدةً، أنها لن تقطع التيار عنهم.


وأبانت السعودية للكهرباء، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، أنها أتاحت لمشتركيها سداد 50% فقط من قيمة الفاتورة، وسداد باقي المبلغ المستحق الشهر التالي، مع عدم فصل الخدمة الكهربائية.


وقالت الشركة في تغريدة، وصلتك فاتورة الكهرباء لكن عندك التزامات أخرى، الآن سدد 50% والشهر المقبل تسدد الباقي، وتضمن عدم فصل التيار.


وكانت السعودية للكهرباء قد أعلنت العام الماضي عن خدمة "الفاتورة الثابتة"، التي تتيح للمشتركين سداد الفواتير بقيمة ثابتة طوال العام على أساس متوسط الاستهلاك السنوي، وتقوم الخدمة بحساب الفاتورة بقيمة ثابتة شهرياً على أساس متوسط الاستهلاك خلال أشهر السنة الماضية، ويتم في نهاية العام من الاشتراك مراجعة استهلاكات الأشهر الاثني عشر، واحتساب الفرق بالزيادة أو النقصان لأيٍّ من الطرفين وتصفية المبالغ.


وأشارت، إلى أنه يشترط للاشتراك في الخدمة سداد المديونية، وأن يكون لدى رقم الحساب استهلاك 12 شهراً فأكثر.


ودعت الراغبين في الاشتراك في الفاتورة الثابتة إلى زيارة مكتب خدمات المشتركين بالشركة، أو الاتصال على الرقم (920001100)، أو الدخول على الموقع الإلكتروني للشركة على الرابط: WWW.SE.COM.SA.


وأكّدت، أن خدمة "الفاتورة الثابتة" تُعد جزءاً من جهودها لتقديم أفضل الخدمات لمشتركيها، ولا سيما أن الخدمة تهدف لتخصيص كل مشترك ميزانية ثابتة للفاتورة بناءً على متوسط كمية الاستهلاك خلال الاثني عشر شهراً التي تسبق عملية الاشتراك في الخدمة، وأن المشترك سيحصل على فواتير متساوية القيمة طوال العام.


وأبانت، أن من مميزات الفاتورة الثابتة، الاتي:


- تخصيص ميزانية ثابتة شهرياً.


- التصفية نهاية العام، في حال كانت لصالح المشترك تضاف له كرصيد يستفاد منه في الفواتير اللاحقة، وإن كانت عليه يمكن تقسيطها على 12 شهراً مقبلة أخرى في حال الاستمرار بالاشتراك في الخدمة.


- عدم فصل الخدمة واستمرارها حتى في حال كانت المستحقات الفعلية للاستهلاك أعلى من المطلوب سداده للمسجلين في الخدمة.


- تجديد الخدمة تلقائياً، ما لم يقم المشترك بإلغاء الاشتراك في الخدمة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X