فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"ولد الغلابة" أحمد السقا يعرف طعم الثروة وحكم بإعدام شقيقه

أحمد زاهر ضيف شرف الحلقة بشخصية المحامي جمال لبة
حمزة تذكّر بندم واقعة قتل شقيقته قمر
أحمد السقا عرف طعم الثروة بعد تجارة المخدرات
صفية تتمنى إعدام عيسى بدلًا من حمزة
حمزة بعد النطق بحكم إعدامه لقتله شقيقته فرح
أسرة عيسى الغانم تنهار بعد الحكم على حمزة بالإعدام
أحمد زاهر كشف علمه بكل جرائم عيسى وفرح
أحمد السقا ومي عمر استعانا بأحمد زاهر
مي عمر تخطط لإطلاق سراح والدها من السجن

شهدت أحداث الحلقة الـ 23 من مسلسل "ولد الغلابة"، تغيّرات مثيرة في مصائر أبطاله، فتحول عيسى الغانم "أحمد السقا" إلى مليونير، بعدما احترف صناعة وبيع المخدرات، كما بدأت فرح "مي عمر" خطتها لاستغلال عائد بيع الإستروكس، في إنقاذ والدها من السجن، بينما اقتربت نهاية حمزة "كريم عفيفي"، بعد الحكم عليه بالإعدام شنقًا، لارتكابه جناية قتل شقيقته قمر "ريم سامي"، وكانت مفاجأة الحلقة ظهور الفنان أحمد زاهر كضيف شرف بشخصية المحامي "جمال لبة".

"ولد الغلابة" أحمد السقا "يطبخ السم" من أجل مي عمر


بدأت أحداث الحلقة بمشادة كلامية بين فرح "مي عمر"، وزينب "هبة مجدي" طليقة عيسى الغانم وابنة خالته، في الفندق، قبل أن يتدخل عيسى ويفض الخلاف بينهما، ويأمر زينب بمغادرة المكان، وسبب المشاجرة ظنّ زينب أنّ السقا تزوج من "مي عمر"، وهو ما نفاه عيسى ولكن بعد إحراج طليقته.

ولد الغلابة: خطف أحمد السقا ومي عمر وصراع جديد مع تجار المخدرات

توجهت زينب لمنزل شقيقة عيسى صفية "إنجي المقدم"، وحكت لها ما جرى، وأخبرتها أنّ عيسى سيسلّم رشوان مليون جنيه، وهو ما دفع صفية للظنّ بأنّ شقيقها لم يكن يعمل مساعدًا لضاحي "محمد ممدوح" في تجارة المخدرات، وإنما كان شريكًا له.



احتفال السقا بأول صفقة مخدرات



عيسى وفرح احتفلا بتصنيع أول كمية من مخدر الإستروكس فى أحد الأماكن الزراعية، وظل يغازلها، ولكنّ المشهد انتهى بخبر حزين، وهو صدور حكم بإعدام شقيقه حمزة، بعد إدانته في محكمة الجنايات بتهمة قتل شقيقتهما قمر.


إعدام حمزة



مشهد النطق بالحكم على حمزة تم تصويره وسط صرخات أقاربه، ومن بينهنّ صفية وزينب وخالته، وظهر عليه الحزن الشديد والدموع، وتذكّر بندم مشهد قتله لشقيقته.



صفية رفضت وجود شقيقها عيسى بجوار العائلة، لمساعدتهم في محنة إعدام حمزة، وأعلنت صراحة أنها لن تهدأ إلا بعد إعدام عيسى على كل جرائمه، ورفضت أن يساعدهم بـ"ماله الحرام"، في توكيل محامٍ جديد وكبير لإنقاذ حمزة من حبل المشنقة في مرحلة النقض.

ولد الغلابة الحلقة 20 .. أحمد السقا ينجو من زلة لسان ويقع في كارثة


تغيّرت حياة عيسى بعد حصوله على ملايين الجنيهات من صناعة مخدر الإستروكس، وذهب إلى أحد بيوت الأزياء لشراء ملابس جديدة، بدلًا من الملابس الرثّة التي اعتاد الظهور بها طوال الحلقات الماضية، إضافة إلى أنه غيّر نظارته الطبية المكسورة التي كان يرتديها طوال حلقات المسلسل السابقة.


أحمد زاهر يعلم جرائم عيسى وفرح





ظهر النجم أحمد زاهر كضيف شرف الحلقة، بشخصية المحامي جمال لبة الذي لجأ إليه عيسى لمساعدته في الإفراج عن والد حبيبته فرح "محمد أبو داود"، والمحكوم عليه بالسجن، وكشف جمال عن علمه ببقية جرائم عيسى وفرح، وطالبهما بإطلاعه على كل أسرارهما حتى يتمكّن من مساعدتهما، ووعدهما بالإفراج عن والد فرح في أقرب وقت.

ولد الغلابة .. أحمد السقا يرتكب "غلطة العمر"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X