رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

هوجان محمد إمام يتراجع عن قتل صلاح عبد الله

هوجان تراجع عن قتل بهلول في اللحظة الأخيرة
نوجة اتفقت مع لطفي الحراق على حبس شقيقها كرم
نوجة أفسدت ليلة دخلة لطفي الحراق على زوجته الثانية
هوجان أوهم كمال بيه بقتل بهلول
نوجة بدأت تفتعل الأزمات مع زوجها لطفي الحراق
لطفي الحراق وزوجته الثانية في ليلة الدخلة
محمد إمام يحتجز صلاح عبد الله في غرفة خاصة
محمد إمام أقنع هاجر أحمد بالعمل مع والدها رياض الخولي
كرم شقيق نوجة عرف سر ابن هوجان
لطفي الحراق وزوجته الثانية

تراجع هوجان في اللحظة الأخيرة عن قراره بقتل بهلول صلاح عبد الله ثأرًا لوالده، بعدما قرر استخدامه كطعم لاصطياد كمال بيه رياض الخولي ، وكل أفراد العصابة المتورطة في قتل والديه، كما نجح في تجنيد نور هاجر أحمد للتجسس على والدها، بينما تفاقمت الأزمات بين لطفي الحراق كريم محمود عبد العزيز وزوجته نوجة  أسماء أبو اليزيد .

أحداث الحلقة الـ22 من مسلسل "هوجان" بدأت باحتجاز "بهلول" في غرفة أخبره هوجان أنها ستكون مقبرته إذا لم يعترف، فحكى له كيف تورط والده في تجارة الآثار معه ومع كمال بيه، الذي حقق ثروة كبيرة بسبب الكنز المكتشف تحت منزل والده السيد.

بهلول أكد أنّ كمال ومحمود فايد هما من قتلا والد هوجان، وأنه كان زوج لميس "عايدة رياض" قبل أن تصبح هانم وزوجة لكمال اللباد، وأنها كانت نشالة في الصعيد، وهو من صرف عليها هي وأخيها محمود، وكشف لهوجان أنّ لميس كانت تخونه مع كمال وأجبروه على طلاقها.


محمد إمام يستغل صلاح عبد الله


يقرر هوجان استغلال بهلول للوصول لبقية العصابة، ولكنه لجأ إلى حيلة لإقناع كمال بيه أنه تخلص بالفعل من بهلول، فقام باصطحابه في السيارة إلى منزل كمال بيه، ليعاين الجثة بنفسه، ويسارع كمال بيه بتوجيه الأمر لهوجان بمغادرة المنزل سريعًا، خوفًا من اكتشاف ابنته وجود جثة في البيت، وفي الوقت نفسه يصل علي للمكان ويسأل هوجان عن سبب توجهه للصعيد، وهنا تبدأ شكوك كمال حول سبب توجّه هوجان للصعيد ومدى علمه بالحقيقة.



وتبيّن في ما بعد، أنّ هوجان خطط لوصول علي صديق نور أثناء وصوله لمنزل اللباد مع نور، حتى لا يتم تكليف أيّ شخص بمهمة فحص جثة بهلول.



هوجان طلب من نور كمال "هاجر أحمد"، العمل مع والدها ومساعدته، ووافقت على ذلك، وكان هدفه أن تكون عينه على كل خطوات والدها، تمهيدًا للانتقام منه.


كرم يعرف سر ابن هوجان


كرم شقيق نوجة سمعها وهي تتحدث مع زوجها لطفي، عن حقيقة طفلها ابن هوجان، وقتل لطفي لابن الوهداني، ويحبسانه في غرفة خوفًا من فضح السر، بخاصة وأنّ كرم وهوجان على علاقة جيدة ببعضهما البعض.
 

نوجة تشعل الأزمات مع ضرتها



كما شهدت الحلقة قيام نوجة بافتعال المشاكل بين لطفي الحراق وزوجته الجديدة "ندى المصري"، التي تزوجها عليها كنوع من الكيد، بعدما علم بأنّ ابنه هو ابن هوجان، وأنه تزوج من نوجة وهي حامل فيه، بعد طلاقها من محمد إمام.
تنتهي الحلقة باكتشاف نور بأنّ لميس زوجة والدها كمال بيه، تسرق من أموال الشركة من وراء والدها.
يشارك محمد إمام في بطولة المسلسل، كل من الفنان كريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وعايدة رياض، و"أوس أوس"، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجي".

 

 

بعد الانتقادات التي لاحقته.. ناصر القصبي: خالد سامي اتصل بي وطمأنني إلى صحته
كلبش 3 أمير كراره يهدد هشام سليم بالقتل ويتراجع بسبب "علاج ابنه"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X