فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"ولد الغلابة" أحمد السقا "يطبخ السم" من أجل مي عمر

أحمد السقا ادعى أنه طبّاخ المخدرات للهروب من القتل
تجار المخدرات قرروا التعاون مع السقا ومي عمر
صديق كشف أسرار شقيقه لزوجته وأضاف الكثير من الأكاذيب
صفية كادت أن تعرف أسرار شقيقها عيسى
السقا ومي عمر انتقلا لصناعة مخدر الإستروكس
عيسى رد المليون جنيه إلى رشوان
عيسى اشترط حمايته من رشوان
أحمد السقا أسّس معملًا لصناعة المخدر في منزل شقيقه
مي عمر حاولت إثناء السقا عن التورط أكثر معها
السقا رفض التخلي عن مي عمر

بعد تورطه في تهريب المخدرات، ثم القتل من أجل فرح "مي عمر"، وافق عيسى الغانم "أحمد السقا" على التخلص من آخر مبادئه، وقدّم نفسه لتجار المخدرات الكبار بصفته "طباخ الإستروكس"، ورفض كل محاولات مي عمر للابتعاد عنها، مؤكدًا أنهما اتفقا من البداية على استكمال المشوار معًا.


أحداث الحلقة ال22 من مسلسل "ولد الغلابة"



بدأت أحداث الحلقة ال22 من مسلسل "ولد الغلابة"، باختطاف عيسى الغانم "أحمد السقا" وفرح "مي عمر" من داخل سيارته الأجرة، بواسطة رجال كبار تجار المخدرات، وخضعا للتحقيق حول مصدر الإستروكس الذي تم تخزينه داخل المدرسة، وباغت عيسى التجار بقوله إنه يحق له الحصول على قيمة البضاعة وتبلغ 70 مليون جنيه.



بعد تهديد عيسى بالقتل ليخبرهما عن مصدر المخدرات، راوغهما بالقول "من العدم"، وأوضح لاحقًا أنه طباخ الإستروكس البريمو، وأنّ فرح زوجة الدكتور عزت "هادي الجيار" تساعده، وهنا يتفق معه التجار على التعاون معه، فيقوم بتصنيع المخدر وطبخه، على أن يقوموا بتسويقه، واشترط السقا أن يساعداه في التخلص من رشوان "عماد زيادة" شقيق ثريا "سلوى عثمان" الزوجة الأولى للدكتور عزت.


حصل عيسى على مليون جنيه من تجار المخدرات، ليرد ما اقترضه سابقًا من رشوان، كما استدعى التجار الكبار رشوان وأبلغوه أنّ عيسى وفرح في حمايتهم، وتم وعد عيسى بالحصول على كل ما يريد من حماية وثروة، إذا نجح في تقديم الكمية المطلوبة من المخدرات.


عيسى يطبخ السم في منزل شقيقه



عيسى وفرح اتفقا مع الصيدلي "الطباخ الحقيقي للمخدر" على التعاون مجددًا، على أن يتقاسما الأرباح، ويبحثا عن مقر جديد يصلح معملًا لطبخ الإستروكس، ويكشف صديق "إدوارد" شقيق عيسى، عن امتلاكه منزلًا وقطعة أرض، رغم ادعائه الدائم للفقر، ويتم تخصيص المنزل لصناعة المخدرات، كما يتم تكليف صديق بشراء المواد الخام اللازمة لطبخ المخدرات.



السقا يتدخل لإنقاذ زوجته السابقة هبة مجدي

 



تعمّد حسان زوج زينب "هبة مجدي" إذلالها وضربها أمام والدتها، وقال إنّ زوجته لم تعرف "التربية"، ولم تجد زينب ملاذًا إلا إرسال رسالة استغاثة لزوجها السابق وابن خالتها أحمد السقا، الذي ذهب بالفعل إلى منزل حسان واعتدى عليه بالضرب، وقام بتحرير زينب وتوصيلها لمنزل والدتها.

صديق شقيق عيسى واصل كشف أسرار شقيقه، مع وضع الكثير من الأكاذيب، فأبلغ زوجته أنّ عيسى تاجر كبير ومهم، وأنه تزوج من فرح، وتجسّست عليهما شقيقته صفية، لكنها لم تتمكن من الاستماع لكل التفاصيل، وحدثت المفاجأة بأنّ زوجة صديق نقلت الأسرار إلى زينب، التي ظنت أنّ عيسى سيعود إليها، وانتهت الحلقة بأول مواجهة بين زينب وفرح.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X