فن ومشاهير /أخبار المشاهير

زلزال محمد رمضان يصدم حلا شيحة بعد اعترافها بحبه

حلا شيحة مصدومة من قسوة محمد رمضان
محمد رمضان فوجىء بالخالة وديدة داخل السوق
حلا شيحة اعترفت بحبها إلى محمد رمضان
الدكتور عبد الحليم يهدد زلزال
زلزال يعاتب الخالة وديدة لأنها طاوعت ابنتها صافية
زلزال نجح في أول مزاد داخل السوق
أول صدام بين زلزال والمعلم فواز
محمد رمضان يكسر قلب حلا شيحة تلبية لطلب والدتها
زلزال يعزز مكانته عند المعلم منصور مع نجاح أول مزاد
المواجهة المنتظرة بين زلزال وزوج أمل

هرب محمد رمضان من حلا شيحة للمرة الثانية، بعد أن صدمها بتصرفات مهينة رغم اعترافها بحبها له، ونقلها عربة الفول من موقف السيارات إلى محل عمله في السوق، وبلوقت نفسه عزز زلزال مكانته عند المعلم منصور، بعدما نجح في أول مزاد لتسويق الفاكهة، كما قام بضبط السرقات من المحل.

 زلزال محمد رمضان يعود إلى حلا شيحة ويحاول ضرب ماجد المصري

 

أحداث الحلقة الـ 22 من مسلسل "زلزال"



أحداث الحلقة الـ 22 من مسلسل "زلزال" بدأت بالمواجهة المنتظرة بين زلزال "محمد رمضان"، والدكتور عبد الحليم "محمود حجازي" زوج أمل، الذي ألمح لزلزال أنه يعرف كل تفاصيل حياته، وهدده من تجاوز حجمه، وطلب منه أن يستدعي له أمل "هنادي مهنا" الموجودة داخل سرادق عزاء عم غبريال.

زلزال... علاقة محمد رمضان وحلا شيحة تثير الأزمات


لمياء "منى عبد الغني" أبلغت زوجها خليل كتغا "ماجد المصري"، بوجود الدكتور عبد الحليم في سرادق العزاء، بالتوقيت نفسه لوجود ابنته أمل، فسارع خليل إلى هناك، ورفض أن تركب ابنته سيارة زوجها، واصطحبها معه إلى السرايا، تاركًا عبد الحليم وحده ينظر إلى زلزال والأستاذ زهدي "أحمد صيام"، اللذين كانا يقفان بالقرب منهم يريان ما يحدث.


أمل حامل


وبعدها علمت أمل أنها حامل فى شهرها الأول، وشهد الخبر فرحة عائلة محمود حجازي بقوة من أجل الورث، ورفضت أمل، عودتها لمنزل زوجها، حتى بعدما تأكدت من حملها، وأيّ دها والدها في قرارها.

 

محمد رمضان يتخلى عن حلا شيحة بعد سقوطها ضحية لـ"رامز جلال"

استولى خليل على نصيب غبريال في القهوة، بالعقد الذى حصل عليه من المحامي كراوية، وحاول الأستاذ زهدي أن يشكك فى العقد الذي مع خليل طاعنًا بالتزوير.



صافية تلاحق زلزال


فوجىء زلزال بعد عودته إلى السوق بوجود خالة وديدة "حنان سليمان" وعربة الفول، وسألها عن سبب ملاحقتها له والانتقال من موقف السيارات إلى السوق، فقالت إنّ صافية هي التي أصرت على الانتقال إلى جواره، وطلبت منه أن يصدّها لكي يتوقف حبها له، ويرفض في البداية تقديرًا لرعاية صافية عم غبريال في أيامه الأخيرة، ولكنه يوافق بعد إلحاح خالة وديدة ويفعل ذلك، ولكن تعترف صافية بحبها لزلزال وسط صدمة كبيرة منه.

زلزال محمد رمضان يقدم الشربات لحبيبته في حفل زفافها


زلزال دخل أول مزاد لبيع الفاكهة مع تجار السوق لصالح المعلم منصور، ونجح في تحقيق أرباح أكبر، كما فرض سيطرته على كل المعلمين داخل وكالة الفاكهة، وقام بضبط النفقات، ليتلقى أول تهديد من المعلم فواز، أول المتضررين من صعود نجم محمد حربي لدى المعلم الكبير.

زلزال... محمد رمضان يخسر حبيبته الأولى ويقترب من قلب حلا شيحة


مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سنيرجي، وبطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، وماجد المصرىي، ونسرين أمين، ومنى عبد الغني، وهنادي مهنى، وحسام داغر، ومصطفى منصور، ويوسف عثمان، وآية هلالي، وسلوى عثمان، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار شعبي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X