فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"كلبش "3 أمير كرارة يطلب مليون دولار "ثمن الخيانة"

أمير كرارة طلب مليون دولار لتنفيذ كل طلبات هشام سليم
هشام سليم أبلغ سوزان نجم الدين باكتشافات البترول الجديدة في مصر
أمجد صفوان اعتدى بالضرب على هايدي
سليم الأنصاري في أول مقابلة مع قائد المجموعة السرية
سليم الأنصاري يستعد لمواجهة داعش في سيناء
أكرم صفوان طلب من سليم الأنصاري السفر إلى سيناء
هايدي تخطط للانتقام من أمجد صفوان
احمد عبد العزيز ضم عضوًا جديدًا للمجموعة السرية
هشام سليم يضع أمير كرارة تحت الاختبار في سيناء
سليم الأنصاري أوهم أكرم صفوان بموافقته على كل طلباته

لجأ سليم الأنصاري "أمير كراره" إلى حيلة جديدة لاستعادة ثقة رجل الأعمال أكرم صفوان "هشام سليم"، بعدما حاول قتله في الحلقة الماضية، إذ ذهب إليه طالبًا مليون دولار لتأمين مستقبل ابنه وعلاج والدته، مقابل أن ينفذ كل ما سيطلبه، ومؤكدًا أنه تعلّم الدرس من استشهاد زوج شقيقته الضابط حسام.

 

أحداث الحلقة الـ22 من مسلسل "كلبش 3"



أحداث الحلقة الـ22 من مسلسل "كلبش 3"، بدأت بمواجهة جديدة بين سليم الأنصاري وأكرم صفوان، بعدما تقدم الأول باعتذار من الثاني على تهديده بالقتل، طالبًا منه تقدير انفعاله بعد استشهاد الضابط حسام، ومن أجل إقناعه، طلب سليم مليون دولار لعلاج والدته خارج مصر، وتأمين علاج ومستقبل ابنه، مؤكدًا أنه أيقن أنّ صفوان سينتصر بكل الأحوال، وطلب أكرم مهلة للموافقة على العرض، مؤكدًا أنّ ما سيفعله سليم في سيناء اختبار لجدّيته.

كلبش 3 أمير كراره يهدد هشام سليم بالقتل ويتراجع بسبب "علاج ابنه

اللواء جلال خطاب "أحمد عبد العزيز"، قام بتعريف سليم على عضو جديد في المجموعة السرية يدعى حسن، وهو أحد رجال سيناء الذين يعملون مع الأمن ضد داعش، وأكد لهم أنّ هناك عملية إرهابية يتم التخطيط لها في سيناء، من قبل داعش الفترة المقبلة، ويضع الثلاثة خطة تأمين لسيناء، لأنّ أكرم صفوان يستهدفها من خلال الاجتماع الذي تقيمه زوجته هناك.



أكرم صفوان


تحدث أكرم صفوان هاتفيًّا مع سارة هارون "سوزان نجم الدين"، وأكد لها أنه يعمل على تهدئة الوضع بعد استشهاد الضابط حسام، كما أبلغها أنه سمع باكتشاف حقل البترول الجديد "نور"، ووعدها أنّ الحكومة المصرية مش هتلحّق تتهنّى بيه.

كلبش 3 الحلقة 20 .. أمير كرارة يتجسس على هشام سليم


دخل أكرم صفوان في مشادة كلامية مع شقيقه أمجد صفون، بعد أن طلب منه العودة إلى الشركة الأمنية، وعاتبه أكرم على غيابه مؤكدًا أنّ طلبه مرفوض، بعد محاولته التحرش بالدكتورة ريم "يسرا اللوزي".

كلبش 3 هشام سليم يسارع الوقت لإنقاذ حياته وأمير كرارة يكشف أول الجواسيس

أمجد صفوان اعتدى بالضرب على صديقته هايدي، وقام بطردها من منزله، بعدما عرضت عليه الزواج والهروب من مصر، عقب مشادته مع شقيقه أكرم، فتبدأ بالتفكير في الانتقام منه.

للمرة الأولى يلتقي سليم الأنصاري باللواء ناصر سلام صاحب فكرة المجموعة السرية، ليعطيه بعض التعليمات قبل العملية الخطيرة التى أصبح على وشك تنفيذها في سيناء، إذ أخبره أنّ هذه المجموعة لا بدّ أن تضم شخصًا مكلفًا بإيصال شيء معيّن للجماعات الإرهابية فى سيناء.

تنتهي أحداث الحلقة بمحاولة ابن أكرم صفوان وضع جهاز تجسّس على سيستم مراقبة الفيلا التي يعيشون فيها، بناءً لطلب جومانا التي تخدعه بحبها، ويصطدم صفوان بابنه وهو يضع جهاز التجسس ليلًا.

 

السبكي : رهاني على "حملة فرعون" في سباق عيد الفطر
كلبش 3 أمير كرارة يسطو على خزينة هشام سليم ومحاولة تحرش بيسرا اللوزي

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X