جمال /أخبار جمال

كيلز X نوري محدودة الكمية ثمرة تعاون جديد بمناسبة شهر رمضان

عائدات هذا التعاون الإبداعي لصالح حملة بسمة لمؤسسة الجليلة طوال شهر العطاء
يعود شهر الخير وتعود معه مباردات الكرم والعطاء لتنير حياتنا وقلوبنا! وبلفتة مميزة من دار كيلز، تطلق في هذا الشهر الفضيل مجموعة فريدة من نوعها ومحدودة الكمية كيلز X نوري، ستكون متوفرة للبيع حصرياً طوال شهر رمضان.

كجزء من برنامج "Kiehl's Gives" ، يعكس هذا التعاون مبادرة عالمية مستمرة لتعزيز الأعمال الخيرية في جميع أنحاء العالم. وفي الشرق الأوسط، يعود ريع 100% من صافي المبيعات (بحد أقصى 50000 درهم، مقابل كل عملية شراء لمجموعة كيلز x نوري محدودة الكمية، إلى مؤسسة الجليلة، وهي مجموعة خيرية عالمية تعمل مع شركاء استراتيجيين لمساعدة الأطفال الذين يعانون من اضطرابات النمو وذوي الاحتياجات الخاصة. وتفتخر كيلز الشرق الأوسط بدعمها هذه المؤسسة للسنة الرابعة على التوالي.

مجموعة كيلز ذات الكمية المحدودة هي شراكة إبداعية وحصرية تواصل إحياء تقليد كيلز الطويل والقائم على التعاون مع الفنانين في جميع أنحاء العالم. ويسر دار كيلز الشرق الأوسط هذا العام تعاونها مع الرسامة التصويرية اللبنانية نور فليحان، المعروفة أيضًا باسم نوري ، والمشهورة برسوماتها التصويرية الملونة التي تدعم بها النساء والتي غالبًا ما تكون مصحوبة بنصوص وأشعار. تضفي رسومات نوري لمسة ديناميكية وجريئة وغريبة على الملصقات وعلب بعض المستحضرات الأفضل مبيعاً في مجموعة كيلز لهذا العام. ومن أكثر المنتجات مبيعًا على الإطلاق، نذكر مركز Midnight Recovery Concentrate ، وكريم العيون Creamy Eye Treatment with Avocado ، وتونر Calendula Herbal Extract، وزبدة الجسم Crème De Crops Whipped Body Butter. يمثل عمل نوري الفني تكريمًا لمكونات كيلز الطبيعية من جهة وشغفها في خدمة الإنسانية وعمل الخير من جهة أخرى.

تتوفر منتجات وأكسسوارت مجموعة كيلز X نوري محدودة الكمية لفترة محدودة حصرياً في بوتيكات كيلز في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة الممتدة بين 16 مايو وحتى انتهاء الكمية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X