لايف ستايل /تكنولوجيا

خطوات حفظ مقاطع فيديو وصور إنستجرام

خطوات حفظ مقاطع فيديو وصور إنستجرام
من المُمكن تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من إنستجرام، بواسطة INSTANTSAVE BY GRAMBLAST
بعد تنزيل صور ومقاطع فيديو إنستجرام، هي تُرسل إلى أيَّة خدمة باستخدام IFTTT
تنزيل صور ومقاطع الفيديو من إنستغرام بسهولة، مع SAVEFROMWEB

ينشط أكثر مليار مستخدم، شهريًّا، على انستجرام، حسب Hootsuite، ويزيد عدد المستخدمين الذين يستخدمون الفيديو بنسبة 80% في كلِّ عام. وفي الآتي، طريقة تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من إنستجرام، بواسطة المواقع الآتية:

 

INSTANTSAVE BY GRAMBLAST

أداة InstantSave by Gramblast لتنزيل وسائط إنستجرام في المتصفِّح تقضي بنسخ الرابط إلى منشور إنستجرام العام، فالنقر على Download Gram، وسيكون لديك ملف MP4 قابلًا للتنزيل سريعًا.
تعمل هذه الأداة مع المحتوى العام، سواء كان عبارة عن صور أو مقاطع الفيديو المتوافرة على إنستغرام، بيد أنَّها لا تقوى على المحتوى الخاص.
 

 IFTTT

ستحتاج إلى إنشاء  حساب على  Dropbox و IFTTT، فيما يقوم هذا الأخير بأتمتة عمليَّة الأرشفة للصور ومقاطع الفيديو بأكملها. ومع إنشاء الحسابين، يُمكنك تحديد خيار حفظ مقاطع الفيديو الخاصَّة بك على إنستغرام إلى مجلَّد على خدمة Dropbox للتخزين السحابي، وذلك عبر موقع IFTTT الإلكتروني.
بعد ذلك ستحتاج إلى منح إذن لـIFTTT للوصول إلى حساباتك على إنستغرام و"دروب بوكس". ويمكنك إنشاء مشغلات محددة لحفظ مقاطع الفيديو التي تعجبك على وجه التحديد...


SAVEFROMWEB

لا يتيح لك Savefromweb تنزيل مقاطع الفيديو من إنستغرام فحسب، بل أيضًا الألبومات والصور وصور الملفِّ الشخصي والقصص.
كل ما تحتاج إليه هو عنوان URL من إنستغرام، وما عليك سوى نسخ هذا العنوان، ولصقه في موقع الويب، فالضغط على Download.
سيتمُّ توجيهك بعد ذلك إلى شاشة توفِّر لك تنزيل المحتوى المرغوب، ولمُجرَّد التنزيل يتمُّ حفظ الملف تلقائيًّا في مجلَّد التنزيلات على جهاز الكُمبيوتر الخاص بك.

لاستكمال قراءة الموضوع من موقع سيدي، اضغط هنا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X