عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

مجوهرات ذهب أبيض لعروس حالمة

العقد الماسي القصير مع أحجار كبيرة الحجم
أقراط الاذن ذات الأشكال الهندسية من الذهب الابيض
شبكة عروس من الذهب الأبيض
اختاري المجوهرات بالذهب الأبيض الرقيقة لإطلالة هادئة
مجوهرات ذهب أبيض للعروس

اختيار مجوهرات الزفاف، أمر يأخذ بعض الوقت من العروس، بخاصة وأنّ كل صبيّة تبحث عن التفاصيل التي تمنحها مظهرًا فخمًا وبراقًا، ويناسب ذوقها وشخصيتها من بين التصميمات المختلفة.
لهذا سنتحدث اليوم عن مجوهرات الذهب الأبيض للعروس الحالمة، التي تبحث عن مظهر راقٍ ومختلف لمجوهراتها، لذلك جمعنا لكِ بعضًا منها لتلهمكِ موديلات مميزة لتقتني مثلها.
من الممكن أن تعتمدي الذهب الأبيض المرصع بالأحجار الشفافة، على شكل فروع الأشجار، أو على شكل الورود، إن كنتِ تميلين أكثر للتصميمات المستوحاة من الطبيعة، مع أقراط أذن قصيرة، منسدل بفرع أو بوردة صغيرة، تمنحكِ مظهرًا رقيقًا وناعمًا.

شبكة عروس من الذهب الأبيض
شبكة عروس من الذهب الأبيض


العقد القصير والعريض بالوقت نفسه، سيكون خيار العروس الحالمة التي تميل لاطلالات الأميرات، كهذا العقد المرصع بالأحجار المربعة، بأكثر من صف، ومن الممكن أن تحددي شكل الأحجار بحسب ذوقِك، لكننا ننصحكِ بالاتجاه إلى التصميمات الهندسية قدر الإمكان، فهي من الصيحات البارزة بشكل كبير هذا الموسم.
أما إن كنتِ تفكرين بأمر غاية في الرقة، فستناسبكِ السلاسل البيضاء، كهذا الحلق المتدلي بسلسة بسيطة بنهايتها حجر شفاف، أو من الممكن أن تختاري أحجار اللؤلؤ البيضاء لتدمجيها مع الذهب الأبيض.

مجوهرات ذهب أبيض للعروس
مجوهرات ذهب أبيض للعروس


 

الخواتم من الذهب الأبيض من التصميمات التي تسعى لها الكثير من الصبايا، يمكنكِ اختيار الأحجار الشفافة المدورة ستناسب الذهب الأبيض كثيرًا، للمسة حيادية.
وإن كنتِ تتمتعين بروح شبابية، فاختاري أقراط الأذن الدائرية الكبيرة من الذهب الأبيض، سيكون خيارًا جريئًا ولكنه لافت، ومن الممكن أن تنسقي معه خاتمًا برسمة دائرية مفرغة أيضًا.
بهذا الألبوم ستجدين الكثير من التصميمات من الذهب الأبيض، لتختاري منها ما يناسبكِ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X