فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ياسمين الخطيب تعلن تلقيها تهديدات من خالد يوسف بعد عرض حلقتها مع بسمة وهبة

خالد يوسف وياسمين الخطيب
بسمة وهبة وياسمين الخطيب في كواليس شيخ الحارة
ياسمين الخطيب قالت أنه لا يشرفها الزواج من خالد يوسف
المخرج خالد يوسف يعلن مقاضاة برنامج شيخ الحارة
وقف برنامج شيخ الحارة للإعلامية بسمة وهبة
ياسمين الخطيب في كواليس شيخ الحارة
الفنانة التشكيلية والكاتبة ياسممين الخطيب


نشرت الفنانة التشكيلية والكاتبة ياسمين الخطيب صوراً تحوي رسائل تهديد وصلتها من فرنسا قالت بأنها مرسلة من المخرج  خالد يوسف -زوجها السابق-، على خلفية ما قالته ياسمين عنه أثناء حلولها ضيفة على البرنامج الحواري «شيخ الحارة»، والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة "القاهرة والناس".



وكانت ياسمين خلال الحلقة -التي تم حذفها لاحقاً من موقع يوتيوب- قد صرحت بأنها نادمة على الزواج من خالد يوسف، والذي ينفي زواجه منها، وكتبت على حسابها الرسمي على "فيسبوك": " هذا ما قلته للزميلة بسمة وهبة -حرفياً- في الحلقة المحذوفة من برنامج #شيخ_الحارة عند سؤالي عن زواجي (الذي لا أعتز ولا أتشرف به) من خالد يوسف :
أشرف بالإنتماء لواحدة من أعرق عائلات مصر، وأعتز بالعمل في مجال الفن التشكيلي، الذي يعد من أكثر المجالات نخبوية، كما أعمل في مجال الكتابة، ولي عدة مؤلفات في الشأن السياسي والنسوي والعام، بالإضافة لعملي في مجال الإعلام، وأحسب أني على قدر ولو بسيط من الجمال.. هل يمكن أن تزعم امرأة مثلي الزواج من رجل؟! أي رجل!"

وذيلت ياسمين منشورها بأبيات شعر من قصيدة "إمرأة من زجاج" للشاعر الراحل نزار قباني قالت فيها : "هاتي سياطك واضربي .. سترين كيف يكون ردي .. أنا لست أغفر كالمسيح .. ولن أدير إليكِ خدي".

 



في الوقت ذاته، وعلى خلفية ذكر اسمه خلال الحلقة، قال المخرج المصري خالد يوسف عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" بأنه قد كلف محاميه الخاص برفع قضية على قناة القاهرة والناس وعلى البرنامج ومذيعته بسمة وهبة وضيفتها ياسمين الخطيب بسبب قيامهم بالتشهير به -على حد قوله-.

 



الأحداث بعد ذلك كانت أكثر سخونة، خاصة مع قيام ياسمين بنشر صوراً لرسائل وصلتها من فرنسا على هاتفها المحمول، تحوي تهديدات وسب وقذف.

وكتبت ياسمين على "فيسبوك": "وصلتني الآن أول المكالمات ورسائل التهديد من فرنسا، منزلي تحت حماية فرد أمن واحد فقط، لكني في حماية عشرات الآلاف من الأصدقاء والأحبة، وقبلهم الحي الذي لا يغفل."

ومن المعروف أن المخرج خالد يوسف يتواجد في فرنسا منذ شهر فبراير/شباط الماضي وذلك على خلفية فيديوهات فاضحة تم نشرها على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي قيل أنها منسوبة له.

 





وفي خطوة مفاجأة، أعلنت نقابة الإعلاميين المصريين إيقاف المذيعة بسمة وهبة، مقدمة برنامج "شيخ الحارة"، عن العمل بعد اكتشاف أنها غير مقيدة بجداول نقابة الإعلاميين، وتزاول المهنة بالمخالفة للقانون، ومنحتها مهلة لتقنين وضعها، وصدر القرار بنفس توقيت تقديم بسمة استقالتها من العمل في القناة بعد عرض حلقتها مع ياسمين الخطيب، ولم يتبين بعد ما إذا كان السبب الحقيقي للإيقاف قد جاء بسبب ما قيل في حلقة ياسمين الخطيب، أم أنه بالفعل بسبب عدم قيد وهبة بجداول نقابة الإعلاميين، وذلك على الرغم من أن الموسم الحالي هو الموسم الثالث للبرنامج بالمذيعة ذاتها.

 



 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X