فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كلبش 3 الحلقة 20 .. أمير كرارة يتجسس على هشام سليم

مسلسل كلبش 3
والدة سليم الأنصاري تشكو من الوحدة
اللواء جلال وجد رسالة اعتذار من الضابط عوني بعد انتحاره
أكرم صفوان غير خطة الحصول على الحقيبة
سليم الأنصاري وضع جهاز تتبع لمراقبة تحركات أكرم صفوان
اللواء جلال يتابع تأمين المؤتمر الهام
الإرهابي فجر نفسه في الضابط حسام
أمير كرارة نجح في تهريب الحقيبة الغامضة لصالح هشام سليم
الضابط حسام أصر على تعقب الإرهابي وتأمين المؤتمر
الضابط حسام زار مالك سليم الأنصاري للمرة الأخيرة
الضابط حسام أصر على زيارة والدة سليم الأنصاري


تصاعدت وتيرة الأحداث في الحلقة العشرين من مسلسل "كلبش 3" بعد ترك الضابط عوني " أشرف مصيلحى" خطاباً يكشف فيه المزيد من الأسرار حول خطط أكرم صفوان "هشام سليم"، كما نجح سليم الأنصاري "أمير كرارة" في الخروج بالحقيبة الغامضة من المطار بعد زرع جهاز لتتبع تحركات صفوان، وانتهت الحلقة كالعادة بحادث قتل جديد بعد وفاة الضابط حسام في تفجير حزام ناسف.

بدأت الحلقة بحديث بين اللواء جلال خطاب "أحمد عبد العزيز"، وسليم الأنصاري حول انتحار عوني، حيث أبلغت الجهات الأمنية اللواء جلال خطاب أن عوني انتحر، وذهب خطاب إلى مكان الحادث وطلب تسهيل الإجراءات ودفنه على الفور.

رسالة الضابط عوني قبل انتحاره

عقب تفتيش مكان الحادث، وجد فريق المحققين "ظرف" أسفل الكرسي في سيارة عوني، وسلمه المحققين إلى اللواء جلال خطاب، وكان محتواه رسالة اعتذار إلى خطاب، واعترف عوني بتعاونه مع أكرم صفوان هشام سليم، مبررا انتحاره بسبب خوفه على زوجته وابنه من ناحية، وحماية الوطن من ناحية أخرى، خوفا من تقديم معلومات عن جنود مصر إلى أكرم، وطلب عوني في كلماته الأخيرة من خطاب أن يسامحه عما بدر منه في حياته العملية، وخيانته الأمانة، ومن ناحية أخرى طلب من خطاب حماية زوجته وابنه، وفى النهاية طلب السماح وأن يغفر له خاصة أنه يعتبره والده الروحي، وأطلعه على بعض أسرار تحركات أكرم صفوان في سيناء.
 


حسب الاتفاق المسبق قام ضباط المطار بتسهيل دخول "الطرد" الذى يحمل اسم أكرم صفوان، والذى طلب من سليم الأنصاري أن يسهل دخوله من المطار، من أجل الحصول على جرعة العلاج لابنه مالك، وبالفعل تسلم الأنصاري الصندوق، وخلال ذهابه إلى المكان السرى لمقابلة صفوان وتسليمه الصندوق، فوجئ الأنصاري أن صفوان ينتظره في الطريق، وكان الأنصاري واللواء جلال قد وضعا خطة زرع جهاز تتبع عن طريق سميح "محمد على رزق"، لمعرفة تحركات صفوان وصدام، وبعد تتبع الشنطة اتضح أن أكرم منحها لشخص مجهول حاول حسام "عمر الشناوي" تتبعه ولكن المشتبه به اختفى فجأة عن الأنظار.


تقابل صفوان مع سليم الأنصاري وسلمه "الحقن" داخل المكان السري الذي كشفه سليم الأنصاري مؤخرا عن طريق هاتف صدام، وخلال حديثهم طلب صفوان من الأنصاري أن يؤمن المناسبة التي تقيمها الجمعية الخيرية ملك زوجته انجى "أميرة العايدي"، ويقدم خطة تأمين خلال 24 ساعة مباشرة.

الضابط حسام يودع مالك

حرص الضابط حسام "عمر الشناوي" على زيارة والدة سليم الأنصاري "هالة فاخر" وأخبرها بأنه شاهد سلمى في الحلم تقول له: "هي دي الوصية اللي وصيتهالك على ماما؟"، فدب الحزن في الجميع، وقبل ذهاب حسام طلب أن يرى "مالك" نجل الأنصاري، كما لو أنه يلقى عليه النظرة الأخيرة.

وضع اللواء جلال خطاب خطة تأمين لاجتماع سيحضر خلاله شخصيات عامة وأجنبية، والهدف منه تنسيق عمل مشترك لجهود الإغاثة في شمال سيناء، حيث أعلنت المذيعة شهيرة "هيدي كرم" عن المؤتمر، وبدأت تلمح عن تأمين الحكومة للمؤتمر بسخرية.

 

مراقبة أكرم صفوان

كما وزع سليم الأنصاري فريقه السري، لمتابعة خطوات أكرم صفوان ورجاله، وتتبع ما يدور حوله، وخلال المؤتمر الذي يؤمنه سليم الأنصاري ورجال الداخلية، دخل شاب يبدو أنه يحمل حزام ناسف، ولكن حسام ظل يراقبه وواجهه، فحاول الإرهابي الهروب، ولكن بعد حصاره أكد أنه سيفجر نفسه وسيقتله معه، وخلال المطاردة، فجر الإرهابي الحزام الناسف، ومات حسام شهيدا.

مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أحمد العوضي، عمر الشناوي، إسلام جمال، أميرة العايدي، أحمد إمام، محمد على رزق، أماني كمال، ناصر سيف، وعدد آخر من الفنانين.

شاهدوا الحلقة من هنا...

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X