فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حكايتي في الحلقة 19: خطة شيطانية من وفاء عامر للإنتقام من ياسمين صبري

القبض على أدهم
لقطة من الحلقة الـ 19 لمسلسل حكايتي
نسرين والبارون وعلي وداليدا
علي يطلق اسم داليدا على الباخرة
ياسمين صبري
أحمد صلاح حسني بدور علي
لقطة من الحلقة الـ 19 لمسلسل حكايتي
الحب بين داليدا وعلي

بعد أن انتهت الحلقة 18 من حكايتي بخطة شيطانية دبرتها فريدة عسل (وفاء عامر) للانتقام من داليدا (ياسمين صبري)، حيث قامت بحرق منزلها وكل تصاميمها كي تبعدها عن المنافسة في مسابقة الأزياء التي تقام في الإسكندرية، أصرت داليدا (ياسمين صبري) على المشاركة في المسابقة وبأنها لن تسمج لـ فريدة بالوقوف في طريق تحقيق حلمها بدعم من علي (أحمد صلاح حسني) وصديقتها نسرين (هنادي مهنا).

وفاء عامر تناشد محمد رمضان حذف الفيديو المسيء لها

البارون يدعم داليدا


ويفاجأ علي داليدا بشراؤه لها كل ما ستحتاجه للمشاركة في المسابقة التي تقف فيها بوجه فريدة عسل، وتقرر الربح عليها بدعم من البارون صقر جد علي. وفي الوقت عينه، تدعم ننهال عنبر فريدة عسل لتكسب المسابقة وتعدها بأنها ستكون أول من يشتريه منها، مؤكدة لها أنها فشلت في التصدي لـ علي بقصة حبه لـ داليدا.
 

ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني وهنادي مهنا والبارون
ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني وهنادي مهنا والبارون

القبض على أدهم

كما يتم القبض على الفنان أحمد حاتم الذى يجسد دور (أدهم) ابن عم (داليدا) ياسمين صبري بتهمة الشروع في قتل ابن عمه ووالد (داليدا)، ويتهم حسام ابن عمه أدهم فى تحقيقات النيابة بمحاولة قتل والده ويطلب من الشرطة الحماية ويتم القبض على أدهم، بينما يخطط "سعد" إدوارد، وابنه "نادر" أحمد جمال سعيد، للاستيلاء على الأراضى والمصنع بمساعدة المحاسب (مرعي).
بالتفاصيل 1000 مخالفة في مسلسلات رمضان 2019
مسلسل "حكايتي" بطولة ياسمين صبري، وفاء عامر، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، ناهد رشدي، إسلام جمال، هنادي مهنى، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، أحمد حلاوة، نهال عنبر، سارة التونسي، دنيا المصري، ومصطفى درويش هبة عبد الحكيم وتأليف محمد عبد المعطي واخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجي.

القبض على أدهم
القبض على أدهم


مسلسل حكايتي .. التفاصيل الكاملة للحلقة السادسة
وتحاول فريدة إشاعة انسحاب داليدا من المسابقة بعد حرق منزلها بما به من تصميمات، ولكنها تفاجأ فى نهاية الحلقة بحضور داليدا حفل الفاشن شو بصحبة علي نسرين.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X