فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إبراهيم نصر: هذا رأيي في برامج المقالب التي يقدمها رامز جلال

ابراهيم نصر في مشهد من أحد أعماله
ابراهيم نصر
رامز جلال
ابراهيم نصر
ابراهيم نصر
ابراهيم نصر
ابراهيم نصر في مشهد من أحد أعماله الفنية
شخصية زكية زكريا

يعدّ ابراهيم نصر رائد الكاميرا الخفية في مصر والوطن العربي، ورغم تميزه في هذا النوع من البرامج، إلا أنه امتنع عن تقديمها منذ سنوات طويلة. ومؤخرا انتشرت أخبار عن عودته من خلال برنامج كوميدي بعنوان بومبة وصحباتها. من جانبه، أكد ابراهيم نصرأنه يقوم حاليا بإعداد حلقات برنامج بومبة وصحباتها وهو أحد برامج الكوميديا، ولكن بنوع وشكل جديد على الجمهور المصري والعربي. وأضاف نصر في تصريح خاص لسيدتي نت :"سوف نعلن عن الحلقات التي تشهد عودتي لتقديم البرامج عقب انتهاء عيد الفطر المبارك، وكان من المقرر طرحها خلال شهر رمضان، ولكنني رفضت بسبب الزحام الذي نشهده حاليا . "


الرعب والدموع لا ينتزعان الضحك


ورفض نصر كافة برامج المقالب التي تقدم حاليا، سواء من رامز جلال أو هاني رمزي، مشيرا إلى أن برامج المقالب التي تعتمد على التخويف وإثارة الرعب في نفوس الناس ليس لها أي علاقة ببرامج المقالب التي يفضلها الجمهور المصري والعربي.

 

561 حلقة من الكاميرا الخفية


وأضاف أنه قدم 561 حلقة من برامج الكاميرا الخفية ولم يكرر فكرة قدمها من قبل، ولكن ما نراه اليوم هو فكرة واحدة وهي تخويف الضيوف فقط، وأعتقد ان الكوميديا لن تأتي بالعنف والضرب والدم والدموع.

ابراهيم نصر يعود للكاميرا الخفية بعد غياب 17 عاما


وتحدث نصر عن فكرة ظهور شخصية زكية زكريا التي قدمها في الكثير من الأعمال. وقال إن سبب ظهور هذه الشخصية جاء عندما اكتشف أحد الأشخاص هويته كفنان عندما كان يجسد شخصية الرجل الصعيدي في برنامج الكاميرا الخفية، وأدرك وقتها أنه وجب عليه التجديد ولم ير أمامه سوى هذه الشخصية التي لاقت نجاحا كبيرا للغاية. ويكمل نصر:" حب الناس المستمر لزكية زكريا يطمئنني ويدخل السرور إلى قلبي... وأتمنى أن أقدم لجمهوري كل ما هو جديد ومناسب لطبيعة العصر.

 

رامز في الشلال: وليد سليمان أول ضحية لا تتعرض للسخرية
رامز جلال عن أفيش فيلمه الجديد "متخافوش مش مقلب"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X