فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كلبش 3 هشام سليم يسارع الوقت لإنقاذ حياته وأمير كرارة يكشف أول الجواسيس

سليم الأنصاري مطالب بتهريب صندوق غامض يتضمن علاج ابنه مالك
عوني قرر الانتحار
سليم الأنصاري كشف للواء جلال حقيقة خيانة الضابط عوني
اللواء جلال يوجه تحذيرا أخيرا للإعلامية شهيرة
سوزان نجم الدين ضيفة شرف مسلسل كلبش
أكرم صفوان طلب من الضابط عوني التجسس على ضباط سيناء
سارة وجهت نصيحة لأكرم صفوان
سارة كشفت لأكرم صفوان كواليس محاولة اغتياله
الإعلامية شهيرة مصرة على اتهام الحكومة بالتورط في قتل غسان

شهدت أحداث الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل "كلبش 3" نهاية مأساوية للضابط عوني، الذي فضل الانتحار على أن يستكمل طريق الخيانة مع أكرم صفوان "هشام سليم" الذي طلب منه التجسس على الضباط العاملين في سيناء، تنفيذا لطلب المنظمة الإجرامية ، وظهرت للمرة الأولى الجاسوسة سارة التي كشفت لأكرم تفاصيل محاولة قتله، وأسباب وفاة الصحفي غسان.


كشف خيانة عوني

أكرم صفوان طلب من الضابط عوني التجسس على ضباط سيناء


بدأت الأحداث باكتشاف سميح "محمد علي رزق" لحقيقة تجسس عوني لصالح أكرم صفوان وتعدد اللقاءات بينهما في المكان السري، وقام سليم الأنصاري "أمير كرارة" بإبلاغ اللواء جلال "أحمد عبد العزيز"، الذي أصيب بالدهشة.

كلبش 3 أمير كرارة يسطو على خزينة هشام سليم ومحاولة تحرش بيسرا اللوزي


الإعلامية شهيرة واصلت حشد الرأي العام ضد الحكومة، وواصلت الحديث عن وفاة الصحفي غسان في برنامجها، وتظهر النجمة السورية سوزان نجم الدين كضيفة شرف بدور الجاسوسة سارة حبيبة أكرم صفوان السابقة، وكشفت له حقيقة ما يدور حوله، مؤكدة له أن قرار اغتياله صدر أثناء غيابها، وعاتبت قيادات المنظمة فور عودتها، وطلبت منه تنفيذ كل أوامر المنظمة بأسرع وقت حتى يحافظ على حياته.


سارة تكشف قتلة الصحفي غسان


سارة كشفت لأكرم عن قتلة غسان، وهم جماعة كان يعمل معها غسان من قبل واتفقوا على أن يتركهم دون أن يكشف عن أية أسرار، لكنه اخل بالاتفاق وانتابه الغرور، فرفعت سارة وجماعتها اليد عنه وتم قتله على يد الجماعة الأولى.


تحذير أخير للاعلامية شهيرة

سوزان نجم الدين ضيفة شرف مسلسل كلبش


اللواء جلال استدعى المذيعة شهيرة لتحذيرها لآخر مرة من الحديث عن الحكومة في برنامجها بطريقة هجومية، وطالبها بأن تتراجع عن ذلك، ولكنها تبلغه بأنها لن تغير موقفها وبأنها مستمرة في كشف الحقيقة للرأي العام، لتخرج بعدها وتتهم الحكومة بالتورط في قتل اغتيال غسان الحلو، خاصة بعد زيارته الأخيرة إلى مصر.

كلبش 3... أول صدام بين أمير كرارة وأحمد عبد العزيز بسبب "الخيانة"


تتحسن حالة مالك ابن سليم الأنصاري بعد إعطائه الحقن التي أخذها سليم من خزنة أكرم بعد اقتحام مكانه السري، ولكنه يطلب من الممرضة أن تخفي خبر تحسنه عن الجميع، حتى لا يعلم أكرم بأن سليم أخذ الحقن، خاصة أنه لم يصل حتى الآن إلى سارق الخزينة.


مهمة صعبة لسليم الأنصاري


يرتب أكرم لسفر أعضاء جمعية الإغاثة الخاصة به إلى سيناء، بحجة مساعدة أهاليها وتقديم الغذاء والأدوية إليهم، ولكن الهدف الحقيقي هو زرع عناصر هناك للتجسس على الضباط بالمحافظة، ويطلب أكرم من سليم أن يستعد لتهريب صندوق قادم من خارج البلاد به حقن ابنه وأشياء أخرى، وعندما اعترض سليم وطلب ضرورة معرفة محتوى الصندوق، هدده بعدم وصول الحقن.


انتحار أول الجواسيس


يقابل أكرم الضابط عوني، ويطلب منه أسماء وعناوين ضباط شمال سيناء، وهدده أنه إذا لم يفعل ذلك سيدفع الثمن هو وعائلته، و يقرر الضابط عوني التخلص من حياته بعد طلب التجسس على ضباط سيناء، فهو تورط خلال الفترة الأخيرة في عمليات خطيرة ضد الدولة، ويقوم بالذهاب إلى مكان بعيد وبعد أن ارتدى البدلة العسكرية ينهي حياته بطلقة في فمه.

مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أحمد العوضي، عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدي، أحمد إمام، محمد علي رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.

 

"كلبش "3 أمير كراره ينقذ هشام سليم من الموت
كلبش 3 أمير كرارة يخضع لابتزاز هشام سليم لإنقاذ ابنه من الموت

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X