فن ومشاهير /أخبار المشاهير

زلزال.. محمد رمضان يفقد أبرز داعميه .. وحلا شيحة تبحث عنه

زلزال فقد أهم مناصريه عم غبريال
ربيع الوحيد الذي عرف مكان اختباء زلزال
عم غبريال توفي قبل ان يستعيد زلزال أرضه
خليل بيه رفض طلب قاسم بيه بالزواج من أخرى
خليل بيه تشاجر مع زوج ابنته
زلزال شدد على ربيع عدم اطلاع أي شخص على مكانه
المعلم منصور تعرف على زلزال وتدخل لفض المشاجرة مع المعلم سيد
المعلم فواز يتوسط للمصالحة بين زلزال والمعلم سيد
المعلم منصور طلب من زلزال العمل معه

شهدت أحداث الحلقة 19 من مسلسل "زلزال" وفاة عم غبريال "سامي عبد الحليم" أبرز المناصرين لحق محمد رمضان في استعادة ميراث والده، بينما واصلت صافية "حلا شيحة" مهمة البحث عنه بعد رحيله هربا من الارتباط بها، وبدأت زيجة أمل "هنادي مهنا" تنهار مع زيادة الخلافات بينها وبين زوجها.

 

أحداث الحلقة 19


بدأت الأحداث باستكمال مشاجرة زلزال مع المعلم سيد فى سوق الخضار، وتدخل المعلم منصور لفض المشاجرة واصطحب زلزال إلى دكانه، وتعرف عليه عن قرب وعرض عليه الانضمام لفريق العاملين لديه وبالفعل بدأ زلزال يعمل فى السوق.

زلزال كاد أن يتعرض للقتل بعدما حاول المعلم سيد الاعتداء عليه أثناء نومه داخل المحل، ولكن محمد حربي صد الهجوم وكاد أن يقتل المعلم سيد، لولا تدخل المعلم فواز، أحد العاملين بدكان الفاكهة، لتصفية الأجواء بينهما.

أزمات خليل بيه كتغا "ماجد المصري" زادت بعدما دخل في مشاجرة مع زوج ابنته النائب قاسم " محمد سليمان "، بعدما قرر الأخير الزواج والإنجاب من سيدة أخرى غير ابنة خليل بيه التي فقدت القدرة على الحمل بعد اصابتها بنزيف أدى إلي إجهاضها واستئصال الرحم، جراء وضع ابن عمتها ربيع الدواء لها في الطعام.



اضطرت صافية للمبيت فى منزل غبريال، وجاء أسامة يقص عليهما ما جرى فى النيابة بينه وبين الدكتور عبد الحليم زوج أمل، وطلب منهما أن يخبراه بمكان زلزال حتى يحذره، ولكنهما اتهماه بخيانة صديق عمره، وطلبا منه أن يغادر المنزل.



ربيع الوحيد الذي علم بمكان زلزال بمحض الصدفة، ولزال طلب منه ألا يخبر أحدا بمكانه



عم غبريال ازداد عليه التعب حتى سقط فى منزله، ولم تقدر صافية على حمله من على الأرض، فاستغاثت بالأستاذ زهدي كي ينقذه، و علم ربيع بنبأ حمل أمل، وأسرع إلى بيت عم غبريال كي يخبره، فوجده طريحا على الأرض، وعندما حاول إفاقته لم يستجب، فخاف ولاذ بالهرب، فى حين وصل الأستاذ زهدي وصافية إلى عم غبريال ووجداه فارق الحياة.

 

مسلسل "زلزال"


مسلسل "زلزال" من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، ماجد المصري، ونسرين أمين، منى عبدالغنىي، هنادي مهنى، حسام داغر، ومصطفى منصور، ويوسف عثمان.

 

زلزال... علاقة محمد رمضان وحلا شيحة تثير الأزمات
محمد رمضان يتخلى عن حلا شيحة بعد سقوطها ضحية لـ"رامز جلال"
زلزال محمد رمضان يقدم الشربات لحبيبته في حفل زفافها
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X