فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هوجان .. محمد إمام يبدأ مهمة البحث عن والده وحياته متوقفة على "جريمة قتل

نور قررت البقاء بجوار هوجان والبحث عن حقيقة والده
هوجان اصطحب نور إلى المطار وأبلغها خطته
هوجان ونور اتفقا على السفر إلى الصعيد
هوجان مطالب بتقديم كفنه إلى عائلة ورداني ليتخلص من الثأر
نور تراجعت عن الهجرة في آخر لحظة
لطفي الحراق أبلغ عن هوجان ورمضان الورداني
حورس منح هوجان أوراق بهلول
رمضان الورداني وعد هوجان بكشف المزيد من التفاصيل عن والده
هوجان حصل على فتوى بأن تجارة الآثار حلال
لطفي الحراق لقن حورس علقة ساخنة

تغيّر مسار هوجان  محمد إمام بعد علمه باسمه الحقيقي، وقرر تركيز جهوده لمعرفة هوية والده والانتقام من كمال بيه "رياض الخولي" الذي قتله، ولكن بداية أحداث الحلقة ال19 شهدت إلقاء القبض عليه بتهمة التستر على مجرم هارب من العدالة، وهو رمضان الورداني.

هوجان .. كريم محمود عبد العزيز يلعب "مع الكبار" ومحمد إمام يكافح الأمية


هوجان مع بداية الأحداث نجح في الإفلات من تهمة التستر على مجرم، بعدما أبلغ لطفي الحراق عنه وعن رمضان الورداني ليتخلص منهما، واثبت هوجان أنه كان في محاولة للدفاع عن نفسه ضد القتل مستشهدا بكاميرات المراقبة.


نوجة تبحث عن شقيقها كرم


بنفس الوقت، تذهب نوجة "أسماء أبو اليزيد" لوالدة زوجها لطفي الحراق "كريم محمود عبد العزيز" لتأخذ منها شقيقها كرم، فتخبرها أنه يعيش مع هوجان، بينما يذهب الحراق بحراسه الشخصيين بعدما أصبح من رجال الأعمال، إلى حورس "أوس أوس" ليضربوه لأنه أعطى الورق الذي طلبه منه إلى هوجان، بعد سرقته من بهلول.



نور تقرر الهجرة هربا من والدها

عد معرفتها حقيقة تورط والدها في تجارة غير مشروعة، تقرر نور الهجرة خارج البلاد لتنتهي بذلك مهمة هوجان، ولكنه ذهب لسؤال الشيخ عبد الجواد " تجارة الآثار حلال أم حرام"؟ وأكد له أنه حلال، لأنه يعمل مع كمال ويريد أن يضلل هوجان، ويعلم كمال ما دار بين هوجان والشيخ ويعطيه مستحقاته المالية فى 3 شيكات، ويعترف هوجان أنه اقتنع بكلام الشيخ ويطلب من كمال بيه الاستمرار في العمل معه، فيطلب منه كامل أن يتخلص من بهلول.

هوجان...كريم محمود عبد العزيز يتورط بجريمة قتل


تأتي نوجة إلى فيلا كامل بيه لتأخذ كرم شقيقها من هوجان، وتحدث مشادة بينها وبين نور فيصطحبها هوجان إلى منزل وردة حيث يقيم شقيقها هناك وتصطحبه نوجة وتغادر المكان.


نور تلغي سفرها من أجل هوجان


هوجان يصطحب نور إلى المطار بعد أن ودعت والدها وأخبرته أنها لن تسامحه إذا أصاب هوجان أي مكروه، ولكنه يطمأنها ويقول لها إنه أصبح أحد أفراد العائلة، ويكشف لها هوجان أنه قرر تغيير خطته وسيذهب إلى الصعيد ليتخلص من أمر الثأر الذي يطارده مع عائلة الورداني والتفرغ للبحث عن حقيقة والده، فتقرر نور البقاء معه وعدم السفر.

وشهدت الحلقة محاولة هوجان معرفة من والده من رمضان الوردانى الذى حاول قتله، وتمكن من تهريبه بعد أن أخبره بأن كمال بيه هو من قتل والده، وعرض عليه أن يأتي لقرية الوردانية حاملا كفنه لإنهاء أزمة الثأر.

مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

 

"هوجان" محمد إمام يكتشف حقيقة رياض الخولي فهل يتخلى عنه؟
هوجان محمد إمام يثأر لابنة رياض الخولي وأول مواجهة مع كريم محمود عبد العزيز
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X