لايف ستايل /رفاهية

41 AMG Carbon Edition قارب السباقات الأقوى

41 AMG Carbon Edition قارب السباقات الأقوى مُزوَّد بأربعة محركات
طول قارب 41 AMG Carbon Edition يبلغ 41 قدمًا
قارب 41 AMG Carbon Edition يعتمد في هيكله على ألياف الكربون، الأمر الذي يجعل وزنه خفيفًا للغاية، بما في ذلك السطح بأكمله

ظهرت أخيرًا نتائج التعاون بين الشركتين العالميتين الرائدتين Mercedes-AMG وCigarette Racing في معرض ميامي العالمي للقوارب واليخوت، حيث تمَّ الكشف عن قارب السباق السريع المُذهل 41 AMG Carbon Edition الذي يبلغ طوله 41 قدمًا، وهو أشبه بصاروخ مُزوَّد بأربعة مُحرِّكات تُولِّد قوَّة 1600 حصانًا تدفعه لقطع مسافة 83 ميلًا في الساعة.

قارب السباق السريع 41 AMG Carbon Edition

الجدير بالذكر أن شركة Cigarette Racing تقوم بتصميم قوارب مُستوحاة من سيَّارات مرسيدس AMG منذ أكثر من عقد من الزمن، وتشتهر بين عشاق السرعة المائية، ولا سيَّما في الولايات المتحدة الأمريكيَّة وأمريكا الجنوبيّة. ويُطلق على هذه القوارب تسمية "قوارب السجائر" منذ نشأتها في منتصف الستينيَّات، وقد يرجع سبب هذه التسمية إلى شكل القوارب المُميَّز، فهي طويلة ورقيقة، وقد تكون خطرة على الصحة بعد أن تتعرض الهياكل خفيفة الوزن للهواء الطلق لتنطلق بسرعات عالية جدًا! أمَّا علامة Cigarette Racing التجاريَّة الرائدة فهي الأكثر رقيًّا في الولايات المتحدة ضمن هذه الفئة.
وفي 2019، تمَّ مشوار التعاون بين الشركتين عامه الثاني عشر، حيث إنَّ قارب هذا العام مُستوحى من سيَّارة مرسيدس AMG GT 4-door Coupe العائليَّة السريعة والأنيقة. علمًا أنَّ  طول القارب الجديد يبلغ 41 قدمًا، وهو يُصنَّف في فئة الحجم الصغير.
يعتمد القارب في هيكله على ألياف الكربون ممَّا يجعل من وزنه خفيفًا للغاية، بما في ذلك السطح بأكمله، والدفَّة، وبطانة السقف والسطح الصلب، ممَّا يُقلل الوزن بحوالي 500 باوند أي ما يعادل 226.8 كيلوجرام، مُقارنةً بقارب عام 2017 GT R performance.

شاهدوا أيضاً:7 نصائح قبل شرائك للسيارة المستعملة

 

لإستكمال قراءة الموضوع تابعوا موقع للرجل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X