فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الهيبة الحصاد... جبل يخاطر بحياته للقاء نور

تيم حسن بدور "جبل شيخ الجبل"
رومانسية نور وجبل
تيم حسن يقرر زيارة بيروت
نور وجبل بطلا "الهيبة"
لقاء "منى" و"شاهين"

"جبل" ( تيم حسن) يزور"نور" ( سيرين عبد النور) بعد مواجهتها مع "ثروت بيك"، كما يلتقي "شاهين" مع منى بمساعدة "أبو عيسى"، وتعرض عليه أن يتزوجا خطيفة لكنه يرفض.


أربعين "شاهين"

شاهين



"ناهد" تخبر "جبل" أنها تحضّر لأربعين "شاهين" لأنه مدفون في أرضهم، وأنها سوف تقوم بالواجب بحسب الأصول، ولا بد من أن يكملوا المشوار حتى النهاية، لكنه يعترض على كلامها ويقول لها إنهما اتفقا على أن يغادر "شاهين" البلد، إلا أنها تصرّ على موقفها.

الهيبة الحصاد... سيرين عبد النور دفعت ثمن تعاونها مع تيم حسن غالياً



ثروت بيك يضخ الأموال في حساب صاحب المحطة التلفزيونية التي زارتها "نور" للعمل معها، ويخبره صاحبها بأنها تملك مستندات تدينه ويمكن من خلالها أن تكسب معركتها ضده، ولكنه لم يشاهدها بعينه.


مشاكل "صخر" و"سامي"


"صخر" بعد استعادة نظره، يتعرض لاستفزاز "سامي"، الذي يُخبر رواد المقهى أنه قرأ الفاتحة على "ريما" وأصبح صهر المعلم "غازي"، فيشتبكان معًا، ثم يعود "صخر" إلى البيت يخبر "جبل" وووالدته بالموضوع، ويتدخل مختار "الهيبة" لحل المشكلة مع "جبل" منعًا لهدر الدم، الذي يقول لشقيقه إنه يشعر بمعاناته، ويطلب منه أن يتريث قليلًا لأنّ الأوضاع ليست جيدة، ويعده بأنه سوف يوقف سامي عند حده في حال تعرّض له.

صادق الصباح: نادين نجيم وتيم حسن أكثر النجوم المطلوبين وانتظروا مفاجأة في "الهيبة"


ويواصل "ثروت بيك" بإغداق الهدايا على كل من يقف معه في محاربة "نور"، التي تتعرض لحملة من الشتائم من الناس، بعد تسريب شائعات بأنها دفعت المال للناس لكي يشهدوا زورًا في برنامجها، فتزوره في مكتبه ويتواجهان بشكل قاسٍ وعنيف، ويتبادلان التهديدات، وتخبره بأنها أقوى منه مهما حاول إلحاق الأذى بها، وأنها لن تعود إليه حتى لو خسرت حياتها.


لقاء "شاهين" و"منى"

لقاء "منى" و"شاهين"


"منى" تعرض مشكلتها على "أبو عيسى" وتطلب مساعدته، وتطلب منه أن يصطحبها لمقابلة "شاهين"، وأنها مصرة على مقابلته حتى لو اضطرت للبحث عنه بنفسها، فيشعر بالإحراج، ويصطحبها لزيارته . وعندما يتلقيان يُظهر كل منهما حبّه للآخر، وتطلب "منى" أن يكونا معًا وأن يتزوجا خطيفة، لكنه يرفض وينصحها بأن تفكر برجل غيره، لكنها ترفض التخلي عنه وخسارته مرة ثانية.


ظهور زوجة "الدب"


زوجة "الدب" تطلب المساعدة من "جبل" ووالدته "ناهد"، لأنها اصبحت وحيدة ولا تملك المال، ويؤمنان لها فرصة للعمل في البيت، ووالدة "سامي" تخبره أنها غير راضية عن تصرفاته، وتنتهي الحلقة بزيارة "جبل" لـ "نور" التي تقرر السفر إلى الخارج.

رابط الحلقة


https://www.tvnachat.net/

 

الهيبة الحصاد جبل عاد إلى "الهيبة" وصخر استعاد بصره وماذا بعد؟
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X