فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هوجان .. كريم محمود عبد العزيز يلعب "مع الكبار" ومحمد إمام يكافح الأمية

هوجان لحق نور قبل أن تعرف حقيقة والدها
نور بعد معرفتها بحقيقة والدها
نور تراقب والدها كمال بيه لشكها في تورطه بتجارة ممنوعة
لطفي الحراق دفن أبو اليزيد
هوجان اصطحب نور إلى الحارة وروى لها قصته كاملة
كمال بيه وافق على التعاون مع لطفي الحراق
هوجان بدأ يقترب من قلب نور ابنة كمال بيه
هوجان بدأ تعلم القراءة والكتابة بنصيحة من نور
لطفي الحراق بدأ اللعب مع الكبار
كمال بيه نصح لطفي بتأسيس شركة كستار لتجارة الآثار

شهدت الحلقة 17 من مسلسل "هوجان" للنجم محمد إمام، أحداثًا عديدة ومثيرة، حيث تخلص لطفي الحراق "كريم محمود عبد العزيز" من جثة أبو زيد، ودفنها في المكان نغسه في المقابر التي يخبّئ فيه الآثار، كما بدأ هوجان في تعلّم القراءة والكتابة استجابة لنصيحة من نور اللبان.

 

لطفي الحراق يلتقي كمال اللبان


لطفي الحراق بعد نجاح أول عملية بيع للآثار المسروقة من مخزن بهلول "صلاح عبد الله"، عاد للتاجر وطلب منه تقديمه لكبار التجار، حتى يتمكن من بيع قطع أكبر، وبالفعل يتم تقديمه لكمال اللبان "رياض الخولي"، الذي نصحه بتأسيس شركة تجارية تكون واجهة لعمله غير المشروع.

هوجان...كريم محمود عبد العزيز يتورط بجريمة قتل

بهلول اعتقد أنّ والدة الحراق ماتت فتخلص منها وألقاها في الطريق، لكنها تفيق فتجد نفسها في المستشفى، وبعد تعافيها تعود للحارة ليخبرها "حورس" أنّ "لطفي" ونوجا" تركا الحارة ولا أحد يعرف مكانهما، فتعرف أنّ ابنها سرق "بهلول" فعلًا وضحى بها.

"هوجان" محمد إمام يكتشف حقيقة رياض الخولي فهل يتخلى عنه؟


وبالوقت نفسه بدأت نوجة مراقبة زوجها الحراق لمعرفة مكان الآثار، إلا أنه رآها وضربها فى بطنها وكاد أن يُسقط جنينها.

هوجان محمد إمام يثأر لابنة رياض الخولي وأول مواجهة مع كريم محمود عبد العزيز


ورد اتفقت مع رمضان الورداني الذي هرب من السجن، على قتل بهلول، ولكنه طلب منها مهلة ليعرف مصير قريبه أبو زيد، الذي قُتل على يد الحراق.

 

هوجان منع نور من الذهاب إلى والدها



راقبت نور والدها كمال اللبان لمعرفة طبيعة عمله، واقتربت من كشف سر تجارته الممنوعة، لكنّ هوجان لحق بها ومنعها من الذهاب إليه.


ذهب هوجان ونور إلى الحارة التي كان يسكن بها، وأكلا في مطعم إحسان خطيبة حورس التي تركته، واشترى هوجان قدمًا اصطناعية لكرم شقيق نوجا ليُدخل عليه الفرحة، وتوطدت علاقة هوجان بنور وأخبرها بكل ما مر به.


تقرر "نور" أن تُعلم "هوجان" أشياء جديدة، وتخبره أنّ القوة ليست في العضلات كما كان يظن، إنما القوة في العقل، وأنّ من يستخدم عقله هو من يفوز، وبالفعل بدأت تعلّمه وتقرأ له.

مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X