رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

رامز في الشلال .. دموع حلا شيحة تنهي المقلب سريعاً

حلا شيحة لم تتوقف عن البكاء
حلا شيحة لم تتمالك اعصابها فور سماع صوت الغوريلا
حلا شيحة سامحت رامز جلال بنهاية المقلب
حلا شيحة ظلت تبكي حتى بعد كشف رامز جلال عن وجهه
حلا شيحة هوائية وملهاش كلمة
رامز جلال وجه رسالة قوية لحلا شيحة بعد خلع الحجاب
حلا شيحة ظلت تستغيث بفريق الاعداد
حلا شيحة كشفت عن عدم حصولها على شهر عسل
بكاء حلا شيحة بدأ مع السقوط في الشلال
دموع حلا شيحة أجبرت رامز جلال على انهاء المقلب مبكرا

استضاف رامز جلال الفنانة العائدة من الاعتزال حلا شيحة لتصبح الضحية ال17 لبرنامج "رامز في الشلال" ورغم أنه توعدها بعقاب شديد بسبب قراراتها المتضاربة وخلعها الحجاب، إلا أنه اضطر لإنهاء المقلب سريعاً بعدما دخلت في حالة من البكاء المستمر واستسلمت تماماً للغوريلا.

رامز في الشلال يسخر من النجومية المبكرة لـ محمد الشرنوبي


رامز لم يفوت عودة حلا شيحة لعالم الأضواء بعد 12 عاماً من الاعتزال وشن هجوماً قاسياً بعدما وصفها بالهوائية، وقال:حلا دخلت المجال في يوم وليلة .. وبعد كده اختفت ولبست الحجاب و بعد أيام الكل تفاجئ و قلعت الحجاب و الجميع علم انها فقدت الاحساس وقلنا عليها اتجننت خلاص.

اضطر رامز لإيقاف المقلب بعد استسلام حلا

 

 

 

 

 

 

 

 



تابع قائلاً: دي هوائية وملهاش كلمة ووجه لها رسالة مباشرة بقوله: يا حلا شيحة مش عايزين شتيمة ولا ألفاظ قبيحة علشان هعمل منك موبايل من غير شريحة.
سخرية رامز استمرت فور هبوط الطائرة التي تقل حلا شيحة فعلق على ملابسها قائلاً: الفنانة نازلة من الطيارة في منتهى الشياكة"ـ مردفاً: آه من الشياكة لما تتبهدل آخر بهدلة.

فيديو وصور: رامز في الشلال يتوج شذى حسون ملكة العالم ...


أضاف: ياخبر أبيض ياجدعان مدرسة ألعاب نازلة من الطيارة أبلة فكيهة حلت علينا، حلا شيحة متحزمة بالقميص هي فاكرة نفسها هترقص في حفلة رقص ولا ايه، بتلف المايك حولين رقبتها كأنها بتلف صابع محشي ".



حلا خاضت حواراً مطولاً مع الإعلامية مهيرة عبد العزيز كشفت فيه عن زواجها بدون شهر عسل، وبعدها حاولت التفاهم مع المخرج جاد شويري لتعديل عبارات الإعلان عن عصير جوز الهند، وفجأة إنهار الكوبري، وسقطت في مياه الشلال.

فيديو: رامز في الشلال يفشل في إصابة آسر ياسين بالرعب


شيحة أصيبت بصدمة عصبية وظلت تصرخ بعد اصطدام المركب أكثر من مرة بالجزر الصخرية، و بدأت في الصراخ للخروج من المياه بسرعة، واستغاثت عقب الانجراف في المياه بطاقم البرنامج للخروج من المياه قائلة: "الحقوني بغرق يا جماعة" وبكت بالنهاية، ولكن دموعها لم تتوقف مع ظهور صوت الغوريلا، وسقطت على الأرض، وطالبها فريق الإعداد بالوقوف والهروب ولكنها ظلت تبكي ما دفع رامز جلال لإنهاء المقلب مبكراً، وسعى لاحتضانها لتهدئتها، وخاض معها حواراً ضاحكاً لتخفيف توترها، وصفها فيه بالأرنبة بعدما قالت أن لديها أربعة أطفال.

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X