رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

دقيقة صمت: أولاد عابد فهد يدفعون الثمن

عابد فهد و ستيفاني صليبا
عابد فهد و ستيفاني صليبا
خالد القيش
عابد فهد
فادي صبيح و هيا مرعشلي

يحافظ مسلسل " دقيقة صمت " للكاتب سامر رضوان و المخرج شوقي الماجري على مستوى عالٍ من التشويق في حلقاته التي تعرض يومياً ففي الحلقة السادسة عشرة من العمل يحدث ما رتّب له " العميد عصام شاهين " ( خالد القيش ) من لقاء بين " أمير ناصر " ( عابد فهد ) و شركاء " عصام " و على رأسهم " راغب بيك " ( فايز قزق ) حيث ان " أمير " نفذ ما طلبه " عصام " تماماً بينما كانت الصاعقة للمسؤولين الثلاثة ما طلبه " امير " حيث أراد إعادة محاكمته وبراءته من جريمة القتل ليعود ويحيا مع أطفاله في القرية حيث صعقوا بهذا الطلب و قالوا له أنه مستحيل بل من سابع المستحيلات.

وعرضوا عليه المال وما يريده للسفر خارج البلد مع إمكانية الحاق اولاده وعائلته به إن أراد لكنه رفض رفضاً قاطعاً بينما بحث " راغب بيك " مع رجاله ومن بينهم " عصام " الحالة التي وصلوا لها دون أن يعرفوا ان " عصام " يخطط لكل شيء .

بالمقابل قام " عصام " بزيارة " سمارة " ( ستيفاني صليبا ) و أكد لها انه سيزوجها من " امير " طالباً رأيها تحت تهديد في البداية كونها اصبحت تعرف السر وهو ما جعلها تخاف في البداية ولكنها عبرت عن مشاعرها حقيقة وأكدت أنها تتمنى الزواج من أمير .

بالمقابل لا زال أهل قرية " امير " يعاملون أولاده بطريقة سيئة وذلك كون والدهم مجرم و محكوم بالإعدام وهو ما يخلف حزن كبير جداً لدى شقيقته " ربا ناصر " ( رنا شميس ) .

إليسا: أنا بخير ولن أجري عملية جراحية

زلزال محمد رمضان يقدم الشربات لحبيبته في حفل زفافها

هوجان...كريم محمود عبد العزيز يتورط بجريمة قتل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X