رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

ميشال وهبة : لا تشابه بيني وبين أميرة في مسلسل بروفا!

ميشال وهبة
ميشال وهبة
في مسلسل بروفا
ميشال وهبة
ميشال وهبة

ضمن المسلسلات الرمضانية وجه جديد يظهر ويشير إلى حضور مميز .. لكن لا يشبه شخصية أميرة

تلعب ميشال وهبة أولى أدوارها التلفزيونية، وتخبرنا بإيجاز عن تجربتها الأولى إلى جانب ممثلين محترفين في دروها في مسلسل "بروفا" من إخراج رشا شربتجي، وإنتاج جمال سنّان، حيث تلعب دور البطولة ماغي بو غصن، إلى جانب الممثل المصري أحمد فهمي.
عادت الممثلة

فيديو وصور: ماغي بو غصن وأحمد فهمي في حوار عن مسلسل بروفا

الشابة ميشال وهبه من الخارج بعد أن قدمت دور البطولة بنجاح في فيلم "يارا"، لتدخل معترك التمثيل خلف الشاشة التلفزيونية، بعد أن تم اختيارها لتلعب دور فتاة بعمر 17 سنة، وهي لم تزل على مقاعد الدراسة لتعكس وتجسّد مع زملائها أجواء بعض التلامذة في أيامنا الحالية، وعلاقتهم وذويهم ومحيطهم.


وفي لقاء معها تخبرنا عن بعض المحطات التي لعبتها في مسلسل "بروفا" وتجربتها الجديدة.
*عندما وقع اختياركِ للعب دور أميرة. كيف تلقيتِ خبر مشاركتكِ العمل؟
-كانت فرحتي كبيرة وكان التحدي أيضًا، بخاصة وأنّ شخصية أميرة التي أُسندت إليّ، لا تشبهني أبدًا، لكنّ حبي للعمل التمثيلي ودوري إلى جانب ممثلين كبار، أعطاني حب العمل والتحدي .

أميرة شخصية لا تشبهني أبداً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


*من هي أميرة؟
-إنها تلميذة من الجيل المراهق، تعيش مرحلة ناقصة بغياب والد في المهجر ووالدة تفتقد إلى صداقتها . لذلك عكست أميرة دورًا مليئًا بالغرور واللؤم. كما دفعها واقعها الحالي بعد أن كانت تعيش حياة البذخ والرفاهية سابقًا، إلى دخول عالم الممنوعات والاتجار بها، لتبقى الفتاة المميزة والثرية أمام أعين المحيطين بها...
*في واقعكِ، ما هي الصعوبات التي تواجه الممثلة في أول أدوارها؟
-في بداية العمل، عانيت صعوبات في حفظ النص، بخاصة وأنّ أميرة فتاة كثيرة الكلام..
أما أكثر ما كنت ألاقي صعوبة فيه ولم أزل، فهو وضع أظافر طويلة وارتداء الكعب العالي، وكنت ملزمة على عملهما، كون أميرة هي فتاة تحب الموضة وتتطور معها.

تصوير "بروفا" لـ ماغي بوغصن وأحمد فهمي مستمرّ في رمضان ...


*كونكِ ممثلة مبتدئة ورشا هشام شربتجي مخرجة كبيرة ومتطلبة في العمل لإنجاحه . كيف كان التعاون معها؟
-في البدء عانيت صعوبات حتى اتعرّف إلى هوية عمل المخرجة المبدعة رشا، كونها دقيقة في تفاصيل العمل ، كما لها الدور الكبير لمساعدتي في رسم شخصية أميرة بإتقان...
كما كنت أخطّ على دفتر، كل ملاحظة تشير إليها المخرجة رشا حتى ابتعد عنها في أعمال أخرى.

استمتعت بترجبتي الأولى وتعلّمت الكثير

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


*كممثلة مبتدئة هل تكرر عمل مشهد ما مرارًا؟
-طبيعي أن يتكرر المشهد لمرات، وهذا حصل مع بدء العمل، لكن بعد مرور أيام قليلة ومعرفة الدور المسند إليّ، وتوجيهات المخرجة رشا، تخطيت هذه الصعوبة، كما كان لماغي دور مشجع لي بعد أن أطلعتني أن مثل هذه الأمور دائمًا ما تدخل ا،ول الأعمال ..

*كيف يقيّمين عملكِ إلى جانب ماغي بو غصن وأحمد فهمي؟
-لحدّ الآن لعبت مشهدًا واحدًا أمام فهمي، لكن مع ماغي كانت لي مشاهد كثيرة، لكنني أحب أن أتوقف أمام مشهد، عندما أحسست بحنان كبير تمدّني به ماغي عندما عاتبتني على عمل، لا أستطيع ذكره الآن، وانهمرت دموعي وفرحت بقوة لتشجيعها وحبها لما أديته أمامها من مشاهد عدة. وكان هذا الأمر يدفعني إلى مزيد من العطاء وحب العمل ضمن هذا الفريق الرائع.
*زملاء في مدرسة واحدة كيف عشتِ هذه التجربة ؟
-نحن سبعة طلاب 3 شباب و4 فتيات . كنا كعائلة واحدة في العمل . لا غرور يفرقنا، بل نشجع بعضنا البعض وبخاصة عندما نتلقّى ملاحظة قاسية. كما كنت استمتع في كل مشهد يجمعنا معًا.

ماغي بو غصن تكشف عن اسمها في مسلسل "بروفا"


*مع من استمتعت أكثر أثناء العمل؟
-لا أخفي سرًّا أنني استمتعت كثيرًا مع الممثلة القديرة هيام أبو شديد التي لعبت دور الأمومة بتفانٍ، حتى أنني كنت استمدّ منها قوّتي للعب الدور أمامها.
*كيف عكست لعب شخصية "أميرة" طابعها في محيطِك؟
-في البدء انتابني خوف من عدم محبة الناس في تجسيدي لشخصية أميرة، كونها مليئة بالكبرياء والحقد ... لكن بعد عرض أولى حلقات مسلسل "بروفا"، سررت كثيرًا من ردود فعل المشاهدين، ما دفعني لمزيد من العطاء في المشاهد المتبقية. ولا أخفي أنّ هنالك الكثير من المشاهد المفاجئة والقوية للمشاهدين...
*ماذا أضاف دور "أميرة" لميشال وهبه؟
-العمل بكامله، وليس فقط أميرة، علّمني الكثير: منها تخطي التحديات والسعي إلى التقدم الدائم لتقديم الأفضل .

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X