رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

بين خمسة ونص والهيبة شركة الإنتاج تتدخّل والقصّة لم تنتهِ

بوستر "الهيبة العودة"
تيم حسن وعبدو شاهين وأويس مخللاتي من الهيبة
فاليري أبو شقرا من "الهيبة العودة"
بوستر مسلسل "خمسة ونص"
نادين نجيم وقصي خولي من مسلسل "خمسة ونص"

لم تمر المادة الصحافية التي نشرها "سيدتي.نت" عن الشخص الذي يتحمل مسؤولية ما جرى في أحد مشاهد مسلسل خمسة ونص ، واتهام مسلسل الهيبة بالسخف، مرور الكرام على إدارة شركة "الصبّاح إخوان" التي نشرت بيانًا قالت فيه إنّ مخرج مسلسل "الهيبة" سامر برقاوي، ومخرج مسلسل "خمسة ونص" فيليب أسمر، التقيا بكل ودّ، وتم تجاوز الموقف، وجاء في تغريدة للمسؤولة الإعلامية للشركة : "لا يجمعنا رابط الدم، إلا أنّ شعار "صبّاح أخوان" قائم على التماسك الأسريّ. شهدتُ اليوم على حديث راقٍ جمع المخرجَيْن سامر برقاوي وفيليب أسمر، لتوضيح كواليس مشهد أغضب جمهور "الهيبة الحصاد"، إلا أنه اختير فقط من باب ملكية الشركة له، وأستخدم، وإن كان بغير محله، من دون أهداف مبطّنة، فتحية لهما".

 

المشهد الذي أغضب جمهور "الهيبة الحصاد"

 

 


من الواضح أنّ ما جاء في التغريدة هو محاولة لملمة الموضوع الذي يشهد تفاعلًا كبيرًا جدًّا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو إشارة واضحة إلى أنّ ما جاء في المادة التي نشرها "سيدتي. نت" صحيح مئة بالمئة، ولكن يبقى السؤال لماذا اختار المخرج فيليب أسمر مسلسل "الهيبة .. العودة"، وهل خلت أدراج شركة الصبّاح من عشرات الأعمال التي أنتجتها، ولماذا لم يتم اختيار عمل آخر من أعمال الشركة للسخرية منه .. ربما هو السؤال المحيّر والواضح بالوقت نفسه؟!.

 

انتقادات واسعة

مسلسل خمسة ونص
مسلسل خمسة ونص

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وبالإطار نفسه، فإنّ ما جاء في التغريدة لم يُقنع متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، بل أثار انتقادات واسعة وتساءلوا لماذا "الهيبة العودة" تحديدًا، ولماذا ليس عملًا آخر من أعمال الشركة المنتجة نفسها؟
وفي الموضوع نفسه، فإنّ التفاصيل الحصرية التي حصل عليها "سيدتي نت"، تفيد بأنّ الموضوع لم ينتهِ هنا، وأنّ الأمر يتفاعل داخل الشركة المنتجة بقوة ولم يمرّ عند صنّاع "الهيبة" وأبطاله .. فكيف ستكون نهايته؟

 
الكاتب سليمان عبد العزيز: حرملك فانتازيا سورية لا علاقة له بـ"حريم السلطان"
صناع خمسة ونص يسخرون من الهيبة بالفيديو
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

X