رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

مسلسل شباب البومب 8 الحلقة التاسعة كاملة

عامر يودع عائلته السعودية للانتقال للعيش مع عائلته المصرية
فيصل العيسى
الممثل فيصل العيسى
شباب البومب 8 في الحلقة 9
حسن حسني و محمد الحربي
شباب البومب 8

أطل حسن حسني ، الفنان المصري المخضرم "87 عاماً" عبر الحلقة التاسعة من الجزء الثامن من مسلسل شباب البومب التي حملت عنوان "الواد عامر".

تعرض فيصل العيسى لخطأ طبي

حلقة شباب البومب
لمتابعة حلقة شباب البومب اضغطوا على الصورة أعلاه


ودارت أحداث الحلقة في أجواء كوميدية حول قضية "تبادل المواليد"، إذ تعرَّض الفنان فيصل العيسى "عامر" إلى خطأ طبي عقب ولادته مباشرة، فبعد أن عاش 20 عاماً مع عائلة سعودية، اكتشف والده الأصلي، الفنان حسن حسني، وقوع خطأ بتبادل مولوده من زوجته المصرية، التي أدت دورها الفنانة وجنات الرهبيني، مع آخر بالاسم نفسه "عامر" من عائلة سعودية، وبعد اكتشاف الخطأ، طالب الوالد بأخذ ابنه من العائلة السعودية، وبالفعل عاد عامر ليعيش مع عائلته المصرية، بينما انتقل عامر الآخر إلى العيش مع عائلته السعودية، وبسبب اختلاف طريقة المعيشة بين العائلتين تحدث بعض المواقف والمفارقات الطريفة، إذ لم يتمكَّن عامر ابن العائلة المصرية من التأقلم مع الوضع الجديد.

استغلال الكفيل لعامله

فيصل العيسى وعبد العزيز الفريحي
فيصل العيسى وعبد العزيز الفريحي


وكشفت الحلقة مدى استغلال "الكفيل" لعامله المقيم، وتقديم خدمات غير التي جاء من أجلها، وانتهت باتفاق العائلتين السعودية والمصرية على العيش معاً.
يذكر أن الفنان حسن حسني شارك في أجزاء سابقة من مسلسل "شباب البومب"، وهذه خطوة تُحسب لطاقم العمل باستقطاب نجم كبير له تاريخ فني عريق.

 

الكاتب سليمان عبد العزيز: حرملك فانتازيا سورية لا علاقة له بـ"حريم السلطان"
صناع خمسة ونص يسخرون من الهيبة بالفيديو
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X