فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الناقد فيصل يماني: العاصوف أصبح عملاً حقيقياً وأداء حبيب الحبيب هو الحلقة الأضعف

عبد العزيز السكيرين وفادي صبيح من مسلسل العاصوف
ريم عبدالله من مسلسل العاصوف
عبدالإله السناني وناصر القصبي من مسلسل العاصوف
أبطال مسلسل العاصوف
عبدالإله السناني من العاصوف
حبيب الحبيب وناصر القصبي من مسلسل العاصوف
ناصر القصبي من مسلسل العاصوف

يحقق مسلسل العاصوف بجزئه الثاني والذي يعرض على شاشة إم بي سي في رمضان نسب مشاهدة عالية ويحظى باهتمام الجميع، وعن ذلك كان للمخرج السعودي والناقد الفني فيصل يماني رأي شخصي أطلعنا عليه قائلاً:

"من البداية من المهم أن أوضح أن تقييمي للأعمال ليس تقييماً نهائياً ولا يلغي هذا الرأي جهد الممثلين وجميع من عملوا في المسلسل ، ورأيي ماهو إلا رغبة في تحسين الأعمال لدينا في السعودية خاصة والخليج ككل".

وأردف قائلاً: "بعد متابعتي لثماني حلقات من مسلسل العاصوف، أرى أنه في الجزء الثاني اختلف اختلافاً حقيقياً عن الجزء الأول وهو اختلاف للأفضل، أولاً وفي ما يتعلق بالنص فقلد أصبح النص أفضل وأكثر نضجاً من حيث عملية التعاطي مع المشاهد المتلقي.

فيديو: رامز جلال يعاقب صالح جمعة نجم النادي الأهلي

أما بالنسبة لأداء الممثلين فقد أبدعت ليلى السلمان وريم، عبدالله كانت رائعة في أدائها في دور "جهير" وريماس المنصور بدور " طرفة" إذ قدمت دوراً ممتازاً جداً، وكذلك عبد اﻹله السناني أبدع في دور "محسن".

وبالنسية لي فإن من أهم الأدوار وأهم الشخصيات في المسلسل هي شخصية عبدالعزيز السكيرين في دور " محمد أبو سعد" فهو يؤدي دوره بشكل أكثر من رائع.

تألق ربيع القاطي ودنيا بوطازوت كزوجين في رمضان

أما الممثل ناصر القصبي فلقد استطاع أن يكون مقنعاً جداً في هذا الجزء من العاصوف وقدم التراجيديا بشكل مبهر وأثبت نفسه حالياً كأفضل وأقوى ممثل تراجيدي في السعودية.

أما بالنسبة للحلقة الأضعف في الممثلين فهو حبيب الحبيب بدور " حمود" ( أتمنى أن لا يزعجه رأيي) فأرى أنه لم يستطع أن يمسك بالشخصية جيداً، هل هو الشخص ضعيف الشخصية؟!، هل هو الشخص ذو الروح الطريفة،؟!، هل هو " حبيب أمه"؟!.

وبشكل عام العاصوف عمل مميز ورائع ومتكامل مقارنة بالجزء الأول، كما أنه عمل خليجي متميز ومختلف عما هو معروف عن الأعمال الخليجية، وهو عمل يقدم " خلطة جميلة في بيت عائلي"، وأرى أنه كعمل لا يعيبه سوى بطء سير الأحداث، وبرأيي الشخصي لو بقي سير الأحداث بهذه الوتيرة حتى الحلقة العاشرة فقد يقع العمل.

بالفيديو: رامز جلال ينتقم من فرجاني ساسي نجم المنتخب التونسي

هبة مشاري حمادة لـ"سيدتي نت": سأحرك دعوى قضائية ضد كل من اتهمني بسرقة "دفعة القاهرة"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X