فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: "خمسة ونص" يتفوق على الهيبة الحصاد في رمضان

مشهد يجمع بين نادين وقصي
مشهد رومانسي بين نادين وقصي
مشهد رومانسي بين نادين وقصي
مشهد يجمع بين نادين وقصي
الممثل قصي خولي
بوستر "الهيبة"
مشهد رومانسي بين نادين وقصي
الممثل معتصم النهار
نادين نسيب نيجم
مشهد رومانسي بين نادين وقصي
الممثلة نادين نسيب نجيم

تفوّق مسلسل خمسة ونص عبر مواقع السوشيال ميديا خلال الأسبوع الأول من رمضان، على مسلسل الهيبة الحصاد، وهذا ما كشفته الزميلة لانا مدور في برنامجها "المشهدية" على قناة "الميادين"، حيث تصدّر "خمسة ونص" فئة الدراما العربية المشتركة، محقّقًا نسبة عالية من الـ top reach في العالم العربي بنسبة 165.5 مليونًا، خصوصًا في العراق ولبنان والأردن، يليه "الهيبة-الحصاد" بنسبة 154 مليونًا، ثم "الكاتب" بنسبة 85 مليونًا، ويأتي "دقيقة صمت" في المرتبة الرابعة بنسبة 30 مليونًا.

الفيديو الذي يظهر المسلسل الأكثر متابعة على السوشيال ميديا

وأثنى عدد كبير من المتابعين على مشهد نادين في حلقة يوم أمس، عندما بكت خلال معرفتها بوفاة أمل الفتاة المصابة بالسرطان، بعد تناولها لجرعة فاسدة، والتي تقف وراءها الطبيبة بيان التي تجسد شخصيتها نادين في "خمسة ونص". كما تمّ تداول هذا الفيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، لدقة وطبيعية المشهد الذي قدمته نادين.
وفي الوقت نفسه الذي تصدّر فيه مسلسل "خمسة ونص" وتصدّر التراند العربي، تحتل نجمته نادين نسيب نجيم النجمة الأكثر بحثًا على اسمها في لبنان، وفي عدد آخر من الدول العربية.


مشهد بين نادين نجيم وقصي خولي

وحلقة أمس من المسلسل تبدأ بذهاب غمار "قصي خولي" إلى منزل بيان "نادين نجيم "، لإقناعها بالموافقة على بيع حصتها في المستشفى إلى شركائها في ملكيتها، مقابل أن يقوموا بحمايتها من قضية الفساد التي تواجهها، ولكنّ بيان ترفض التنازل وترفض بيع المستشفى وتقرر المواجهة، كما تثور في وجه غمار وتخبره بأنها لا ترغب في الاستمرار معه، لأنّ شخصيتها مختلفة عن شخصيته، وتخبره بأنه لا يمكن أن يجمعهما طريق واحد.

 

بطلا خمسة ونص نادين نجيم وقصي خولي
بطلا خمسة ونص نادين نجيم وقصي خولي

 

كما تذهب بيان للقاء الغانم (والد غمار) رفيق علي أحمد، حيث أخبرته بأنها تعتبره بمثابة والدها، وطلبت منه مساعدتها، فينصحها بالرضوخ لمطالب شركائها والموافقة على بيع حصتها، حتى تخرج من هذه الأزمة بأقل خسائر ممكنة، وبعد خروج بيان من قصر الغانم تتحدث زوجة الغانم (رولا حماده) إليه، وتخبره بمعلومات مهمّة وصلت إليها، بأنّ غمار على علاقة بفتاة في سوريا تدعى عايدة وأنه يخطط للزواج منها عمّا قريب.

قصي خولي ونادين نجيم
قصي خولي ونادين نجيم

بالصور: رومانسية ثنائي الهيبة الحصاد وخمسة ونص تطغى على سياق الأحداث

البطولة الجماعية لـ الحرملك تثير الإعجاب على السوشيال ميديا

أحمد فهمي وكاريس بشار يرفعان الصوت ضد LBCI وهذه الأخيرة تستنجد بـ "حرملك"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X