فن ومشاهير /مشاهير العالم

بريانكا شوبرا ونيك جوناس يحتفلان بعيد الأم مع العائلة

بريانكا ونيك في صورة مع العائلة
والدة نيك تتوسطه وزوجته
بريانكا ونيك مع والدته
بريانكا تلهو مع احدى أطفال العائلة
نيك جوناس مع والدته
بريانكا مع احد أطفال عائلة زوجها

احتفلت النجمة الهندية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra مع زوجها نيك جوناس Nick Jonas بعيد الأم مع العائلة، حيث شاركت محبيها بعض الصور على حسابها الخاص في انستقرام.

وكانت الهند قد احتفلت بعيد الأم يوم أمس الأحد 12 أيار/مايو، حيث تحتفل الولايات المتحدة الأميركية أيضًا اليوم 13 أيار/مايو، ولهذا قررت بريانكا وزوجها الاحتفال مع عائلة نيك بهذه المناسبة، وشاركت جمهورها بعض اللقات الدافئة لها والعائلة بجو من المحبة والانسجام.

بريانكا شوبرا وزوجها نيك مع العائلة
بريانكا شوبرا وزوجها نيك مع العائلة

وظهرت بريانكا في إحدى الصور مع نيك والعائلة من نيويورك، حيث علقت عليها بالقول: "العائلة أولًا...إنه عيد الأم، إلى أمي مادهوري شوبرا، وجميع أمهات العالم المذهلات اللواتي أثّرن على حياتي بشكل مذهل، شكرًا لكنّ، إنني ممتنّة لكنّ. فقط أخبر أمك أنك تحبها وقم باحتضانها، واشعر بحبها وحنانها..أفتقدك يا أمي."

بريانكا مع طفلة أحد أقرباء زوجها نيك
بريانكا مع طفلة أحد أقرباء زوجها نيك

وفي صورة أخرى تظهر بريانكا مع طفلة أحد أقرباء زوجها نيك وهي تحملها، وعلقت على الصورة بالقول: "عيد الأمهات..أفتقدكِ مادهوري شوبرا."

نيك ووالدته
نيك ووالدته

أما نيك زوج بريانكا فقد نشر صورة مع والدته على حسابه الخاص في انستقرام، معلقًا عليها بالقول: "عيد أمهات سعيد أمي الحبيبة، أنتِ إنسانة صبورة ومدركة كيف تتصرفين مع أولادكِ الأربعة المشاغبين، لكنكِ قمتِ بعمل رائع وجعلتِه سهلًا، وأنا فخور جدًّا بأن أكون ابنكِ..أحبكِ جدًّا."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka Chopra Jonas (@priyankachopra) on

 

كما شاركت بريانكا ونيك فيديوهات على انستقرام قدّما فيهما عبارات المعايدة والأمتنان لوالدة كل منهما.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X