فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سمية الخشاب ترد الإهانة سريعاً إلى أحمد سعد .. انتظروا 4 ساعات نارية

انتهت الفنانة سمية الخشاب من تصوير حلقة كاملة من برنامج "شيخ الحارة" للرد على ادعاءات طليقها المطرب الشعبي أحمد سعد بنفس البرنامج، وأكدت سمية أنها صورت 4 ساعات كاملة سيتم عرضهم على حلقتين متتاليتين في أسرع وقت، وهددت طليقها بإظهار مستندات وسيديهات "ستكشف زيف كل ادعاءاته.

الإنجاب والعنف .. "سيدتي" تنفرد بنشر أسباب انفصال سمية الخشاب عن ...


سمية نفت تصريحات منسوبة إليها تضمنت إساءة إلى بسمة وهبة مقدمة برنامج "شيخ الحارة"، وأكدت أن الحساب المنسوب اليها "مفبرك" وليس صحيحاً، أنها ترفض الرد على كلام زوجها السابق، وقالت أن كل ما قاله سعد عن استيلائها على شقته وأمواله كلام غير صحيح وافتراء منه عليها، مشيرة إلى أنها سترد على كل ما قاله من أكاذيب بالمستندات والشهود، وستفجر مفاجآت خلال الحلقة ستهز الرأي العام.

سمية ردّت على أحمد في نفس البرنامج

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وأشارت إلى أنها أصرت على الرد في نفس البرنامج، لأن أحمد سعد أساء لكرامتها كإنسانة قبل أن تكون فنانة، وأضافت: سامحته على مصائب كبيرة تسبب لي فيها لوجه الله الكريم، سترته كثيرا رغم أن الفضائح لا يوجد أسهل منها، وأمتلك "سيديهات" لأحمد سعد سأكشفها على الهواء مباشرة.

أحمد سعد يعلن انفصاله عن سمية الخشاب والتفرغ لتربية ...


يذكر أن المطرب الشعبي أحمد سعد أكد في برنامج "شيخ الحارة" أنه تزوج ريم البارودي رسمياً لمدة 6 أيام فقط، وكشف عن رسائل متبادلة بينهما بعد الطلاق، وتحدث للمرة الأولى عن حقيقة خيانته لزوجته الأخيرة سمية الخشاب، مؤكداً أنه طلقها غيابياً لأنها خدعته، ونفى تماماً إقدامها على رفع قضية خلع أو طلاق منه كما صرحت سابقاً.

وقال الفنان أحمد سعد في برنامج شيخ الحارة: الست اللي اتجوزت لو يوم واحد وتطلع تتكلم عن جوزها تبقي مش تمام، وهذا ضد الدين والشرع والأخلاق، وأنا مش موجود علشان أتكلم عن حد وإنما لتوضيح حقيقة ما حدث لجمهوري الكبير.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X