فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أمل عرفة توجه نقداً قاسياً لـ شكران مرتجى و ما علاقة ماغي بو غصن و باسم ياخور

أمل عرفة
أمل عرفة
أمل وشكران
شكران مرتجى
أمل عرفة
شكران مرتجى

وجهت النجمة السورية أمل عرفة انتقاداً شديداً لزميلتها النجمة السورية شكران مرتجى على خلفية إجابة الأخيرة عن سؤال يتعلق بالمقارنة بين أمل عرفة و ماغي بو غصن و ذلك ضمن برنامج " أكلناها " الذي يقدمه باسم ياخور عبر قناة " لنا " .

وقالت أمل في تعليق نشرته عبر صفحتها الخاصة على " فيسبوك " : " وردني قبل قليل .. أن العزيزة شكران مرتجى بحلقة الامس من برنامج ( اكلناها) مع العزيز باسم ياخور .. طرح عليها سؤال هو عبارة عن مقارنة بيني وبين العزيزة ( ماغي بو غصن) من الناحية الفنية ... ففضلت العزيزة شكران اكل طبق ( خبصة) لكي تداري إحراجها امام هكذا سؤال ...".

أمل عرفة وشكران مرتجى تجتمعان بعد فراق وزعل

انتقاد شديد وجهته أمل لشكران بسبب ماغي بو غصن

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وأضافت أمل موجهة كلامها لشكران و طالبة منها قول رأيها بصراحة : " انا لو كنت مكانك يا شكران كنت بقول رأيي ورأي ملاااااااااايين الناس ب ( قدرتي الفنية) وبسلط الضو أيضا على قدرة ماغي بو غصن ( الفنية) وبقول انا متأكدة انو ماغي مارح تزعل من رأيي لانو هي حقيقة ... وصدقاً ساعتا لا ماغي بو غصن رح تزعل ولا شركة جمال سنان رح تشن الحرب عليكي ... لانك كنتي كبرتي كتيررررررر بجوابك...".

وتابعت أمل : " بس بطمنك انتي كبيرة بقلبي ورح تبقي كيف ما كان ( تقييمك) لقدراتي الفنية وحتى لو ذاكرتك عم تخونك بشوية تفاصيل فنية كبيرة قدمتلك ياها ".

يشار إلى أن خلافاً كان قد نشأ قبل سنوات بين أمل وشكران عند الجزء الثاني من مسلسل " دنيا " و انقطعتا عن التواصل بشكل نهائي ولكنهما عادتا وتصالحتا خلال الفترة الماضية قبل أن ينشأ هذا الخلاف .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X