فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كلبش 3... التفاصيل الكاملة للحلقة الخامسة

سليم الأنصاري يخطط لحماية محمود علوان
بوستر مسلسل كلبش 3
هشام سليم وأمير كرارة بشخصيتي أكرم صفوان وسليم الأنصاري
أكرم صفوان لا يثق بسليم الأنصاري
سليم الأنصاري يبحث عن علاج لفيروس ابنه الغامض
أكرم صفوان يتلقى نصيحة من زوجته بعدم الثقة بسليم
سليم الأنصاري يخطط لحماية محمود علوان

الحلقة الخامسة من مسلسل كلبش3 ، كشفت عن عدة مفاجآت تفسر الأحداث الغامضة في الحلقات السابقة، حيث فجر سليم الأنصاري " أمير كرارة " مفاجأة وهي أن اللواء جلال " أحمد عبد العزيز " يعرف جميع الأحداث التي وقعت له بسبب رجل الأعمال أكرم صفوان " هشام سليم " ، الذي أصاب ابنه بفيروس خطير، وأجبره على ترك وزارة الداخلية والعمل معه في شركة أمن.

أحداث الحلقة الخامسة  من  كلبش3

كلبش3

ضمن أحداث الحلقة دار نقاش طويل ما بين سليم واللواء جلال عن رجل أعمال غامض اسمه محمود علوان بناء على رغبة أكرم صفوان، حيث طلب من سليم جمع معلومات عنه، ومحاولة جذبه لشركة الأمن الخاصة بهما، حتى تتسنى الفرصة لأكرم في معرفة معلومات عنه، ويؤدي دور محمود علوان الفنان ناصر سيف.

يذهب رجل الأعمال محمود علوان إلى شركة الأمن فيما بعد، ويتحدث مع سليم الأنصاري، ويطلب منه حماية ابنته الوحيدة التي وقعت ضحية للمخدرات، بسبب فتاة استغلتها وكانت مدفوعة من أحد أعدائه، الذي اتضح بعد ذلك أنه أكرم صفوان.
يجتمع الأنصاري بأفراد شركته ويقوم بوضع العديد من الخطط والأفكار من أجل حماية محمود علوان وابنته، وفي نفس التوقيت يواصل لقاءاته السرية مع اللواء جلال، ليطلعه على كل ما هو جديد.

ماذا طلبت انجي من زوجها؟

كلبش3


تطلب "إنجي" أميرة العايدي من زوجها "أكرم صفوان" هشام سليم، ألا يثق في سليم، ويرد "صفوان" بأنه لا يثق بأي شخص غير زوجته، وأن سليم لن يفعل أي شي ضده لأنه يساعده في علاج نجله، ويكتشف سليم الأنصاري خيانة "هايدي" أماني كمال، وأن "أكرم صفوان" هو من دفعها لتتجسس عليه.

 

 
هفوات الدراما العربية... مغالطات قانونيّة وأخطاء بالجملة بعضها لن يسقط بمرور الزمن
أحمد فهمي وكاريس بشار يرفعان الصوت ضد LBCI وهذه الأخيرة تستنجد بـ "حرملك"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X