رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

فيديو: صفعة ماجد المصري لابنته في "الزلزال" تثير الجدل

مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل

اكتشف خليل بك أنّ ابنته أمل وقعت في غرام "زلزال"، وذلك ضمن أحداث الحلقة السابقة من مسلسل "زلزال" !

خليل السواح الذي يجسد دوره الفنان ماجد المصري، كلّف حسام داغر بمراقبة "زلزال" الذي يقوم بدوره الفنان الشاب محمد رمضان، ورصد كل تحركاته، ليفاجَأ بأنه يقابل ابنة خليل السواح في الخفاء، وقام بإبلاغه.

أول فيديو وصور لـ حلا شيحة من كواليس مسلسل "زلزال ...


ماجد المصري قام بضرب ابنته بقوة وصفعها ثلاث مرات، في مشهد حقق رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يكتشف خليل بك أن ابنته تواعد زلزال

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



ماجد المصري طلب بعدها مقابلة زلزال "محمد رمضان"، وألقى على مسامعه كلمات عن الاختلاف الطبقي بينه وبين ابنته، وعنّفه بقوة مؤكدًا أنه لم يحصل على تربيته بشكل كافٍ بسبب وفاة والديه في الزلزال.

محمد رمضان خلال الحلقة اضطر لبيع السلسلة التي كانت تمتلكها والدته، والتي كان قد أهداها له والده قبل حدوث الزلزال بيوم واحد، وطلب من الصائغ أن يحتفظ بها ولا يبيعها، لأنه سيقوم بشرائها منه مرة أخرى بعد أن تتحسن ظروفه المادية.



فقام العم "غوبريل" بشراء السلسلة بمجرد خروج زلزال من المكان، وذلك من أجل الاحتفاظ بها وإعادتها له من جديد بعد مرور بعض الوقت، خوفًا من ضياعها.

مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال والمخرج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته نسرين أمين، وحلا شيحة، وماجد المصري، ومحمود حجازي .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


في الحلقة نفسها تلقى زلزال عرض زواج من جارة طلبت منه الزواج من ابنتها مقابل أن تمنحه غرفة للعيش فيها مع زوجته، لكنه رفض العرض بسبب ارتباطه عاطفيًّا بابنة ماجد المصري وعدم رغبته في الزواج من غيرها، واعتذر لجارته عن عدم قدرته على الزواج من ابنتها، مؤكدًا أنه يتعامل معها باعتبارها أخته ولا تربطه بها أيّ مشاعر حب.

وكانت الشركة المنتجة قد أعلنت عن تقديم نسخة خاصة من المسلسل لضعاف السمع والمصابين بالصمم، في تجربة هي الأولى من نوعها في الدراما المصرية.

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X