عروس سيدتي /زفاف المشاهير

حصريًّا ملكة جمال العرب شروق الشلواطي تبوح بقصة حبها وزواجها

صور متنوعة للعرسان من العرس الذي أقيم بالمغرب
ملكة جمال العرب شروق الشلواطي
العرسان شروق الشلواطي و مصطفى النعيمي
العروسان شروق و مصطفى و صور عرسهما بمدينة ميونيخ
صور متنوعة للعرسان من العرس الذي أقيم بالمغرب
صور متنوعة للعرسان من العرس الذي أقيم بالمغرب

حظي حفل زفاف الممثلة و ملكة جمال العرب المغربية شروق الشلواطي، باهتمام واسع وبمتابعة إعلامية مكثفة من كل المواقع الصحافية بالمغرب، لكن كان لـ"سيدتي. نت" فرصة اقتناص لحظات بوحٍ جميل، من العروس، حيث خصتها شروق وأسرّت لها عن تفاصيل أول لقاء بعريسها رجل الأعمال العراقي، وكيف تعرفت إليه، وهل كان حبًّا من أول نظرة؟
قصة حب شروق والشاب مصطفى النعيمي، حكاية رومانسية جميلة، نسجت خيوطها الأولى في العالم الافتراضي، تقول شروق: "لم يكن حبًّا من أول نظرة، هو كان يعرفني ويتابعني ويتابع أخباري عبر سوشيال ميديا، في حين لم أكن أنا أعلم بذلك.

ملكة جمال العرب شروق الشلواطي

عرفت في ما بعد، أنه كان يراسلني لأكثر من سنة، عبر "الانستقرام"، يبعث لي "ميساجات"، بشكل يومي، ولأنّ رسائل كثيرة كانت تصلني من المتتبعين لصفحتي ومن المعجبين، لم يكن من الممكن أن أقرأ أو أفتح ذاك الكمّ الهائل من الرسائل.

 

ملكة جمال العرب تروي تفاصيل حكاية حبها


وتضيف قائلة: تطورت الأمور، وتعرّفنا إلى بعضنا، بعد أن انتقلت إلى تطبيق "سناب شات"، وهو التطبيق الذي يتيح للمتابعين معرفة أخبارك ومكانك بالضبط، ونقاط وجودك. ويمكن للأصدقاء رؤية "تدويناتك" لمدة محددة ثم تختفي، وحدث أن نشرت عبر "سناب شات"، صورة لي وأنا في الطائرة مسافرة إلى باريس، ونشرت بعدها صورة وأنا في مطعم وسط العاصمة الفرنسية، وكانت أختي ترافقني في هذه الرحلة، جلسنا في هذا المطعم وبعد لحظات قصيرة ظهر هو ووقف أمامي وخاطبني باسمي فاستغربت... فسألته من تكون؟ .. استأذن وطلب أن نسمح له بالجلوس، وحكى لي كيف أنه متتبع لخطواتي، وبأنه معجب بي، وكيف كان مواظبًا على بعث رسائله لي يوميًّا عبر تطبيق "الانستقرام". ثم أضاف بأنه حضر من جنيف إلى باريس خصّيصًا لرؤيتي، بعد أن علم من خلال "سناب شات" أنني أوجد هنا في باريس وفي هذا المطعم بالضبط...والغريب أنه ورغم كل هذا البوح، وهذا الاعتراف ..تعاملت معه بنوع من الحذر والبرود في البداية، إلى أن تأكدت من كلامه ومن اهتمامه ، وحين طلب مني أن نبقى على تواصل وإن كان عبر السوشيال ميديا، قلت له ليكن، من دون أن أزوّده برقم هاتفي.

ملكة جمال العرب شروق الشلواطي

هكذا بدأت حكايتنا كان ذلك سنة 2017، بالتعارف وتبادل الرسائل وتحولت العلاقة إلى صداقة، وتطلّب الأمر وقتًا قبل أن تصير حبًّا وارتباطًا وزواجًا.
وتمضي العروس في حكايتها :
في 2018 جاء إلى المغرب، ولم تكن زيارته الأولى، بل وجدته يعرف الرباط مدينتي، ومراكش ومدنًا مغربية أخرى، أكثر مني. وبعد فترة، طلب مني الزواج، فكانت الخطوبة وأقمنا عرسًا بمدينة ميونيخ الألمانية حيث يقيم، ويعمل. وها نحن نتوّج ارتباطنا اليوم بعرس مغربي تقليدي أصيل، بكل تفاصيله

ملكة جمال العرب شروق الشلواطي


إشارة إلى أنّ شروق الشلواطي كانت قد تُوّجت بلقب ملكة جمال العرب لسنة 2014، إضافة إلى لقب ملكة جمال الكون للسلم والإنسانية لسنة 2015. وقد خاضت تجربة التمثيل السنة الماضية، حين شاركت في سلسة عُرضت في رمضان المنصرم. وعن مشاريعها الفنية، قالت شروق لـ"سيدتي"، أنّ هناك مشروعًا سينمائيًّا ستفصح عنه قريبًا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X