رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

أحداث الحلقة الرابعة من العاصوف: المحاكم تطال أبطاله للمرة الأولى في مرحلة الحداثة

ناصر القصبي وعبدالإله السناني وحبيب الحبيب في مسلسل "العاصوف
أبطال مسلسل العاصوف
ناصر القصبي وعبدالإله السناني في مسلسل العاصوف
ناصر القصبي في مسلسل العاصوف

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل العاصوف عدداً من المشاهد المثيرة، وتصاعداً كبيراً في وتيرة الأحداث، وتحديداً مع عائلة الطيان، أبطال العمل، إذ زادت المشكلات من حولهم، ما دفع بطلة العمل ليلى السلمان، التي تجسِّد دور "هيلة"، إلى الظن بأنَّ عيناً قد أصابتهم.
وتطرقت الحلقة كذلك إلى إشكالية الميراث التي طالت أفراد العائلة في الحلقة السابقة، وتمكَّن عبدالإله السناني، الذي يجسِّد دور "محسن"، من القيام بدور محوري لحل النزاع باللجوء إلى المحكمة، التي ظهرت للمرة الأولى في مشاهد "العاصوف"، بينما سيطر الحزن على الوالدة "هيلة" التي رفضت وصول الخلافات بين أبنائها إلى المحاكم، على أنَّ "محسن" أصر على موقفه برفع قضية على أخيه "خالد"، لكنَّ الأخير ربح القضية، وعلى الرغم من ذلك أظهر تعاطفاً كبيراً مع "محسن".
وقد أصدرت المحكمة صكاً ضد "محسن" لعدم منحه أشقاءه حقهم في الميراث على الرغم من عدم رضا والدتهم عن كل ما يجري.



أحداث الحلقة الرابعة من العاصوف: اكتساح المطربين والمطربات سوق الكاسيت


كذلك أظهرت مشاهد من الحلقة اكتساح المطربين والمطربات سوق الكاسيت، وتداول الأشرطة بشكل واسع بين الناس، خاصةً أشرطة الفنانة هيام يونس، ما يدل على إقبال السعوديين في تلك الحقبة على الاستماع إلى الأغاني.
وجوه جديدة، أطلت في الجزء الثاني من العمل، منهم إلهام علي، ونرمين محسن، لكن لم يتحدَّد إلى الآن طبيعة دورهما، إذ ظهرتا في الحلقتين السابقتين كضيفتَي شرفٍ فقط.
الحلقة الرابعة من "العاصوف" كشفت مدى التوتر الكبير بين أفراد عائلة الطيان، حيث يقوم خالد بمراجعة المبالغ المالية التي نالها من التثمين، ويُطلع محسن على كل شيء، ويُخبره بأنه اقتطع نصيب أخيه من أبيه "طعوس"، وأعطاه له، ويؤكد بأنه شريكٌ في المحل، وليس صبياً كما قال "محسن"، الذي لا ينفك يحرض على أخيه الأكبر "محمد" بأن يطلب راتباً لقاء عمله في المحل، خاصةً أنه شريك فيه، ويعمل طوال اليوم، لذا لا يجب أن يكون نصيبه مثل نصيب "خالد".
وبيَّنت المشاهد أيضاً مدى التطور الكبير الذي طال عائلة الطيان بالانتقال إلى مرحلة الحداثة، والسكن في بيت جديد، عكس حالهم في الجزء الأول من العمل، والحلقات الأولى من الجزء الثاني، حيث كانوا يسكنون في بيت طيني، كما هو الحال مع أغلب سكان الرياض في ذلك الوقت.
العمل يخبئ في ثناياه كثيراً من الأحداث المثيرة والمشوِّقة بدليل تصاعد وتيرتها تدريجياً، وهو ما ستكشفه الحلقات المقبلة.

فيديو اليوم:شاهدوا أبرز المسلسلات الخليجية في رمضان 2019

 

شاهدوا الحلقة من هنا
 

بالفيديو: رامز جلال ينتقم من فرجاني ساسي نجم المنتخب التونسي

هبة مشاري حمادة لـ"سيدتي نت": سأحرك دعوى قضائية ضد كل من اتهمني بسرقة "دفعة القاهرة"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X