رمضان /أزياء وجمال رمضان

فساتين محجبات لإطلالة رمضان2019 من المدونة سهر فؤاد

فساتين منفوشة وبراقة من سهر فؤاد
فستان ربيعي مناسب لإطلالتك الرمضانية من سهر فؤاد
فستان من الشراشيب من سهر فؤاد
فساتين أنيقة من سهر فؤاد
فساتين سهر فؤاد
إطلالات سهر فؤاد
إطلالات سهر فؤاد
فستان بكتابات الخط العربي لرمضان 2019
سهر فؤاد
فستان صيفي محتشم ارتديه من سهر فؤاد
لإستان منقط من سهر فؤاد

كثيرًا ما تعتمد مدونة الموضة المصرية سهر فؤاد، على الذوق المخملي باختيار الفساتين، سواء كان باختيار التصميمات الأنثوية، أو حتى بالألوان الهادئة.

وإذا كنتِ من صاحبات هذا الستايل، جمعنا لكِ اليوم فساتين محجبات من وحي سهر فؤاد، لتلهمكِ بعض الخيارات المختلفة، بخاصة ونحن باستقبال الشهر الكريم، بإمكانكِ اعتمادها لاطلالاتكِ الرمضانية.

الفساتين المخططة من الصيحات التي مازالت مستمرة معنا لهذا الصيف، كالذي اختارته سهر فؤاد بخامات القطن الخفيفة، مع تصميم الـ Warp الذي يجعلكِ تبدين أنحف، لكن إن كنتِ قصيرة ننصحكِ باعتماد أحذية الـ wedges.

 

خيارات مدونة الموضة سهر فؤاد من الفساتين



أما هذا الفستان الأبيض المنفوش قليلًا مع الرسومات المستوحاة من الخط العربي، ستبدو مميزة لاطلالاتكِ النهارية برمضان، نسقيه مع صندل مفتوح، وشنطة فولكلورية ليكتمل اللوك الرمضاني.

أما لمناسبات رمضان الليلية والحفلات الكبيرة، هذا الفستان باللون الأحمر سيكون لافتًا والوقت نفسه محتشمًا، بخاصة مع الطباعة المزركشة البسيطة التي تزين الفستان، من الممكن أن تزيّني معها كلتش به بعض الكلمات بالخط العربي مثلًا ليناسب الفستان، وحذاءً بكعب عالٍ.

هذا الفستان المفتوح من التصميمات العصرية التي تناسب البنات المحجبات بشكل كبير، بخاصة وأنها مريحة وأنيقة، اختاريها لاطلالاتكِ النهارية، وبإمكانكِ اعتمادها ذاتها بالمساء، مع تنسيق البنطلون القماشي الكلاسيكي، وحذاء بكعب عالٍ، كفستان أساسي بخزانتِك

موديلات فساتين مدونة الموضة سهر فؤاد 

 

هذا الفستان من خامة الساتان الحريرية مناسب لـ حفلات السحور، بخاصة وإن كنتِ لا تحبين الكثير من التطريزات، مع الكشكش البسيط على الجزء السفلي من الفستان، نسقي معه حجاب أوف وايت، واجعليه يبدو منسدلًا على كتفيكِ، مع شوز بكعب عالٍ مدبب يمنحكِ طولًا ورشاقة.

شاهدي أيضاً بالفيديو:أربعة ألوان سنراها في كل مكان خلال صيف 2019

 

أضف تعليقا

المزيد من أزياء وجمال رمضان

X