دليل برامج و مسلسلات رمضان 2019

يحتوي هذا القسم على دليل شامل لبرامج ومسلسلات رمضان 2019 ، مع رصد شامل لقنوات وتوقيت عرضها، فالدليل غني بباقة منوعة من البرامج والمسلسلات بمختلف اللهجات (خليجية، لبنانية، مصرية، أردنية، سورية والعديد من البرامج المنوعة والدينية).
أو

مسلسل "العاصفة"

تفاصيل المسلسل

تصنيف المسلسل
مسلسلات خليجية
تقيم المسلسل

يلحق الفنان عبد العزيز المسلم والفنان إبراهيم الصلال بركب المنافسة من خلال الدراما البوليسية " العاصفة" الذي يعرض عبر شاشة تلفزيون الكويت.

وقال الفنان عبد العزيز المسلم إن المسلسل تمّت كتابته بعمق شديد حتى يكون فكرة جديدة مستوحاة من الأحداث التي تمر علينا. لكنه يحمل الكثير من الجرأة والإثارة والتشويق، وقال:" نحن نريد أن نقدم للجمهور عملاً درامياً فيه الكثير من القضايا التي تهم المجتمع ولكن في إطار فني، مشيراً إلى أن هذا المسلسل يتضمن الكثير من الخطوط الدرامية أبرزها اختفاء فتاة في ظروف غامضة".

وأوضح أن دراما مسرح الجريمة من الأعمال التي تحتاج عمقاً في التفكير والتي كانت غائبة عن الساحة، مشدداً على أن "العاصفة" ليس عملاً بوليسياً تقليدياً ولكنه شامل وفيه تشابك وهو ما يجعل فيه الكثير من الإثارة، مؤكداً أنه لا يريد أن يفصح عن كل ما يحمله العمل لأن أحداثه فيها الكثير من الغموض، وأن فك شيفرة أي مرحلة قد تؤثر على حضور المشاهدين له"، لافتاً إلى أنه وزملاؤه يبذلون جهداً كبيراً من أجل أن يخرج المسلسل في صورة جديدة ومختلفة".

من جهته أفاد الفنان ابراهيم الصلال أنه يجسد في العمل دور الأب الذي يواجه الكثير من المتاعب والصعاب بحياته وواقعه الاجتماعي، حيث يحاول جمع شمل أسرته دوماً لكن المتغيرات والظروف تقف أمامه، فهو يعاني ويلات وتقلبات الزمن، فهذا الأب يمثل كيان الأسرة الذي يحاول ويعمل من أجل راحة واستقرار واقعه الاجتماعي، لكنه يصطدم بالكثير من المتغيرات من حوله معبّراً عن اعتزازه بالعمل في أعمال للمنتج عبدالعزيز المسلم التي تحمل أهدافاً وقيماً ورسائل وطنية وإنسانية واجتماعية.

يذكر أن مسلسل "العاصفة"، من تأليف وبطولة عبد العزيز المسلم، إبراهيم الصلال، أسمهان توفيق، زهرة الخرجي، محمد الشعيبي وعدد من الوجوه الشابة، إخراج مناف عبدال، والعمل معاصر يدور في إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق والآكشن.

صور المسلسل

عرض الكل

مواعيد عرض المسلسل

تلفزيون الكويت
X