دليل برامج و مسلسلات رمضان 2019

يحتوي هذا القسم على دليل شامل لبرامج ومسلسلات رمضان 2019 ، مع رصد شامل لقنوات وتوقيت عرضها، فالدليل غني بباقة منوعة من البرامج والمسلسلات بمختلف اللهجات (خليجية، لبنانية، مصرية، أردنية، سورية والعديد من البرامج المنوعة والدينية).
أو

مسلسل "وما أدراك ما أمي"

تفاصيل المسلسل

تصنيف المسلسل
مسلسلات خليجية
تقيم المسلسل

أعلنت الفنانة إلهام الفضالة عن التواجد في سباق رمضان بعملها الجديد " وما أدراك ما أمي" من تأليف علي الدوحان، ومن إخراج حسين الحليبي، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الخليج، منهم: إلهام الفضالة، ومحمد العجيمي، وهيا الشعيبي، وهنادي الكندري، وشيلاء سبت، وحسين المهدي، وناصر عباس، وفهد باسم، ونور خالد الشيخ، ورتاج العلي، وشهد الكندري، ومن إخراج حسين الحليبي وإنتاج المجموعة الفنية للمنتج باسم عبدالأمير.

وتطل إلهام على الجمهور في شخصية "غنيمة"، حيث تقول: "أجسد دور أم مقعدة تخوض صراعات حياتية عدة تلك الشخصية التي تعاني ظرفاً صحياً صعباً تتطلب نمط أداء مختلف تماماً عما قدمته من قبل، موضحة أنها تحاول تثبيت الجزء الأسفل من جسدها، لاسيما أن هذه الإعاقة تحول دون تحكم الإنسان في قدميه.

وقالت إلهام إنها لا تجد مانعاً من تجسيد مرحلة عمرية أكبر، مضيفة: "منذ بدايتي أحصل على أدوار أكبر من عمري، وكنت حاملاً في ابنتي فجر وأنا في عمر الـ29، وجسدت شخصية أم لعبدالله بوشهري في مسلسل "رحلة انتظار"، وطالما يملك الفنان القدرة على أن يقدم مرحلة أكبر منه، فما المانع في ذلك".

صور المسلسل

عرض الكل

أبطال العمل

X