فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سمير صبري: حالتي الصحية تحسنت وشعرت بقيمة حب الجمهور بعد الحادث

مازال الفنان  سمير صبري  يحاول التعافي من آثار الحادث الذي مر به، وتسبب في إصابته بكدمات متفرقة بجسده، خصوصًا في موضع عملية جراحية سابقة كان قد أجراها في ساقه.

من جانبه أكد الفنان سمير صبري في تصريحات خاصة لـ"سيدتي. نت"، أنه يود أولًا أن يُطمئن جمهوره ومحبّيه في الدول العربية كافة على حالته الصحية، وأضاف، أنه عقب انتشار خبر وقوع الحادث وهاتفه لم يتوقف عن تلقّي المكالمات للاطمئنان إليه، وأكد أنّ حالته الصحية جيدة ولم يصب بأذًى شديد، وأنّ ما أصيب به فقط بعض الكدمات البسيطة، بعد تصادم السيارتين، وتحسنت حالته بشكل كبير حاليًّا.

وأضاف سمير صبري، سيارتي تحطمت تمامًا لأنها اصطدمت  من الأمام ومن الخلف، مضيفًا :"أحمد الله أنّ بعض الأشخاص كانوا موجودين معي أثناء وقوع الحادث.. لقد شعرت بقيمة محبة الجمهور في هذه اللحظة."
الجدير بالذكر أنّ سمير صبري انتهى مؤخرًا من تصوير مشاهده في فيلم "محمد حسين"، الذي يشارك في بطولته بجانب النجم محمد سعد، والفنانة فريال يوسف، والفنانة مي سليم، وعدد من نجوم الكوميديا، ومن المقرر طرحه خلال فترة عيد الفطر المبارك، كما يقوم سمير صبري حاليًّا بتسجيل عدد من الحلقات لإحدى الفوازير الإذاعية التي ستذاع خلال الشهر الكريم .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X