أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مأساة رضيع.. تركته سيدة مجهولة في القمامة فأكلته الكلاب

صورة تعبيرية
تنزيل

فوجئ حارس عقار في العاصمة المصرية القاهرة، بتجمع كلاب ضالة تنهش جثة رضيع داخل صندوق قمامة بجانب العقار الذي يتولى حراسته، فأسرع إلى تخليص الجثة من بين أنياب الكلاب، وأبلغ الشرطة بالواقعة التي قامت باستدعاء سيارة الإسعاف وتم نقل الجثة إلى المشرحة.

وقرر رئيس النيابة محمد سلامة في شرطة التجمع الخامس، شرق العاصمة، انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الرضيع لبيان أسباب الوفاة، والبحث عن والدة الرضيع.

أفادت معاينة النيابة، أن جثة الرضيع بها آثار نهش للكلاب، وأن الرضيع حديث الولادة وعمره لم يتجاوز 5 أيام، ولم يتم العثور على أية دلائل تشير إلى ولادته داخل مستشفى، مثل أسورة البيانات التي تضعها المستشفيات في يد الرضيع، مما يشير إلى أن والدته تخلصت من تلك الأسورة قبل أن تتخلص من الرضيع، لطمس معالم الجريمة في حالة إذا ما كانت الولادة داخل مستشفى.

ورجحت التحريات أن الواقعة نتاج علاقة آثمة، وأن والدته تخلصت منه عقب ولادته هرباً من الفضيحة، كما أن فريق البحث الجنائي يواصل البحث والتحري للكشف عن هوية الشخص الذي تخلص من الرضيع وألقاه في القمامة، عن طريق فحص الكاميرات والمحال التجارية والعقارات القريبة واستجواب حراس العقارات وسائقي التكاتك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X