فن ومشاهير /أخبار المشاهير

طلال السدر مطلوب دوليًّا في "اختراق" خلال موسم رمضان 2019

طلال السدر
لقطة من المسلسل
طلال السدر في مشهد من المسلسل
لقطة من تصور مسلسل "اختراق"


تجربة ضخمة ومختلفة يعيشها الفنان طلال السدر، الذي يستعدُّ لعرض مسلسل "اختراق"، الذي كَتَبَ قصتَه وقام بتصوير مسرح أحداثه في عدد من الدول، مثل السعودية وصربيا ومصر ولبنان، ويقدِّم من خلال العمل شخصيةً مختلفة في الأداء والدور، معتمدًا على قصة مشوِّقة يقوم فيها بدور طبيب سعودي يكتشف أن هناك جهةً تقدِّم الأدوية منتهية الصلاحية للاَّجئين، فلا يَقْبَلُ هذا الفساد، وعند مشاركته في مؤتمر دولي في أوروبا يحدث تفجيرٌ في مقرِّ المؤتمر، ويتمُّ اتهامُه ظلمًا بذلك، لتبدأ رحلة الأحداث في التصاعد.
"السدر" أكد لـ"سيدتي"، أن هذه التجربة الضخمة لصالح هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، تُعتبر من أهم التجارب في مشواره الفني.
وبَيَّنَ "السدر"، أن مسلسل "اختراق" أخذ منه جهدًا كبيرًا، وكان فيه عمل حقيقي ومُضْنٍ من الطاقم الفني والإنتاجي، الذين سبقت لهم المشاركةُ في أفلام هوليود، وأفلام الأكشن.
ويشارك في العمل الممثل الصربي دانيال كوفاسيفتش، الذي يلعب شخصية شرطي صربي يعمل على مطاردة المتورطين في الانفجار.
وأيضًا تشارك في المسلسل الممثلة الأمريكية من أصول صربية "إيما جوكوفيتش"، التي تلعب دور محقِّقة من الـ"سي آي إيه".
وقال "السدر": "هذا المسلسل مختلف عن الأعمال الدرامية السعودية والخليجية، وسيعيد الدراما السعودية للواجهة، وعندما أقول مختلف فأنا أعني من ناحية القصة والتصوير والأحداث، وهو من المسلسلات التي ستكون بحجم الموسم الرمضاني"، وتابع "السدر": "يشارك في المسلسل نجومٌ لهم تجربتهم، وتمَّ إنفاق ميزانية ضخمة على المسلسل تَفُوقُ كثيرًا من الأعمال، وشارك فيه عدد من الفنانين من مختلف دول العالم".
وثَمَّنَ "السدر"، في سياق حديثه، اهتمامَ ومتابعة المسئولين في قناة "sbc" السعودية المنتِجة للعمل، وقد قام بدور المنتج المنفِّذ له عبر مؤسسته الإعلامية.
يُذكر أن "اختراق" يشارك فيه الفنانون: عبد المحسن النمر، يعقوب الفرحان، طارق النفيسي، ديما الجندي، نضال نجم، وقام بكتابة السيناريو الخاص به قاسم محمد ونور الحجي وعمار رضوان وليلى إسكندر وأشرف طلفاح، ويقع في 30 حلقة، وهو من إخراج محمد لطفي.

 

قبل إنطلاق باخرة "ستارز أون بورد"...هكذا كانت أجواء الفنانين في بيروت

كنزة مرسلي: حياتي الشخصية ملكي ولست مغرورة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X