فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: أول ظهور لسوزان نجم الدين بعد إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين والبوستر التشويقي لمسلسل ابن أصول
سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين داخل المستشفى
سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

وجهت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، رسالة شكر لكل من حاول الاطمئنان عليها، في أول ظهور لها بعد احتجازها داخل المستشفى على إثر إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية، جراء الإرهاق من ساعات التصوير الطويلة لمسلسلها الجديد "ابن أصول" وفيلم "حملة فرعون".

سوزان كشفت حقيقة وضعها الصحي في مقطع فيديو تم بثه عبر حسابها بموقع إنستقرام، وأكدت أنها كانت تعاني من الإرهاق بسبب ضغط التصوير في الأعمال التي تشارك بها، واختتمت كلامها بشكر كلّ متابعيها وجمهورها الذين تمنوا لها الشفاء، مشيرة إلى أنها غادرت المستشفى وعادت لاستكمال تصوير أعمالها الفنية مجددا.




يذكر أن نجم الدين شعرت بحالة من الإرهاق والتعب، بسبب التصوير المتواصل للحاق بموسم دراما رمضان 2019 بمسلسل "ابن أصول"، وموسم أفلام عيد الفطر بفيلم "حملة فرعون"، وتبين إصابتها بهبوط فى الدورة الدموية، وسارع فريق العمل إلى نقلها إلى المستشفى لإجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة، ورفض الفريق الطبي السماح لها بمغادرة المستشفى، مؤكدا حاجتها للحصول على راحة تامة قبل أن تعود لاستكمال التصوير.

مسلسل "ابن أصول" من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير وإنتاج شركة "سينرجى"، وبطولة حمادة هلال وسوزان نجم الدين، وآيتن عامر، ومحمد نجاتي، ورانيا منصور، وإيناس كامل، وإسلام إبراهيم، وعماد رشاد، وكريم أبو زيد، ووفاء سالم، وحمزة العيلى، وأحمد كرارة.

 

بالفيديو: إليسا تطرح «كرهني» .. كليب مليء بالندم يفجر قدراتها التمثيلية
عازفة البيانو السعودية في منتدى "دافوس" إيمان قستي: السعوديات سيثرين تراث بلدهن الموسيقي
الدراما السعودية في رمضان 2019.. ضيق الوقت يستنفر نجومها وتكرار الأعمال الناجحة أبرز سماتها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X