جمال /أخبار جمال

كريم Ultra Facial المفضّل من كيلز بتركيبة جديدة

سرعان ما حصد Ultra Facial، الكريم الأول والأكثر مبيعاً قي العالم لدى كيلز، شعبية كبيرة مع إطلاقه عام 2006. استلهم هذا "المرطب الفائق" تركيبته من إرث كيلز المرتكز على المغامرة والتجارب، ومن الصعود الأول لقمم غرينلاند وتسلق جبل إيفيريست وأيضاً المغامرات الفردية لزبائن كيلز الأوفياء حول العالم، موفراً بذلك الإنتعاش المطلوب طوال النهار من خلال امتصاص الرطوبة من الهواء بما يؤمن راحة البشرة المستمرة وترطيبها المتوازن.

يعتبر الكريم أسطورياً من حيث توفير الترطيب الدائم على مدى 24 ساعة بتركيبة خفيفة غير دهنية ومثالية للإستخدام اليومي. فليس مستغرباً أن يكون هذا الكريم قد فاز بما يقارب 70 جائزة جمالية عالمية، وأكثر من 200000 تعليق على الإنترنت من قبل زبائن كيلز، بالإضافة إلى أن في كل دقيقة يتم تسجيل بيع 10 كريمات منه حول العالم. اليوم، تفتخر كيلز بإطلاق النسخة الجديدة فائقة النقاء من كريم Ultra Facial بتجربة مطورة لإختبار الترطيب. بعد تطبيق واحد فقط، تزداد رطوبة بشرة الوجه بمعدل 2.3- حتى في الأماكن الأكثر جفافاً¹. فتبدو البشرة أكثر نعومة وطراوة، وصحية بشكل واضح. تم اختبار التركيبة الجديدة على مجموعات عرقية متعددة وعلى البشرات الحساسة، وتم إثباتها سريريًا لترطيب جميع أنواع البشرة - حتى الحساسة منها.


التركيبة مؤلفة من:
• جلايكوبروتين جليدي - وهو بروتين مشتق من الأنهار الجليدية البحرية لحماية وترطيب عميق، مع منع فقدان الماء من البشرة.
• سكوالاين مستخرج من الزيتون -وهو زيت مرطب عالي الجودة يعمل على تقوية حاجز ترطيب البشرة وتجديده.
على الرغم من أن معظم المستهلكين لديهم مناطق أكثر جفافا على وجوههم تحتاج إلى أن تكون متوازنة لضمان ترطيب منتظم ومريح، إلا أن الاختبارات السريرية المعتمدة عادة ما تقيس موقعًا واحدًا فقط على الوجه، مما يؤدي إلى إعطاء صورة غير كاملة لا تلبي احتياجات المستهلك. أما اليوم ومع طرح نظام اختبار جديد مرتكز على العملاء في كيلز، فقد بات بالإمكان الحصول على اختبار شامل للترطيب من شأنه إبراز نوعية مطورة لنسبة الترطيب عبر كل منطقة من الوجه.

بروتوكول الإختبار السريري:
• تعمل دراسة "كورنيوميتر" في إعدادات الرطوبة المنخفضة للغاية.
• تم أخذ قياسات الترطيب قبل وبعد تطبيق كريم Ultra Facial
• تستخدم بعد ذلك 60 نقطة قياس لإبراز النتائج عبر خريطة ثلاثية الأبعاد حيث تكشف نتائج الترطيب المحسنة والتغطية المنتظمة.
النتيجة: كريم Ultra Facial هو اليوم مختبر سريرياً ليترك البشرة مرطبة بنسبة 2.3 أكثر- حتى في الأماكن الأكثر جفافاً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X