فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"عساكم من عواده" يعيد محمد المنصور إلى الدراما الإذاعية في رمضان‎

يعود الفنان الكويتي القدير محمد المنصور إلى أثير الإذاعة بمعية الفنانة القديرة هيفاء عادل، من خلال الدراما الاذاعية " عساكم من عواده". ويعكف المنصور وفريق العمل الذي يجمع نخبة من النجوم على تسجيل الحلقات في استديو صقر الرشود بإذاعة الكويت.

ومسلسل " عساكم من عواده " للكاتبة عواطف البدر، والمخرج عبدالمحسن العمر، وهو من بطولة نخبة من النجوم، منهم محمد المنصور وهيفاء عادل وجاسم النبهان وإبراهيم الحربي وخالد البريكي ومحمد العلوي.

ودعماً للفنانين، حرص الوكيل المبارك، ولفيف من قيادات الإذاعة، على مواكبة انطلاقة العمل، وقال: «نلتقي اليوم لمتابعة تسجيل حلقات مسلسل عساكم من عواده، ضمن خطة الإذاعة استعداداً لموسم رمضان المقبل»، مشيداً بالروح السائدة بين نجوم العمل.

وذكر المبارك، في تصريح، أن الفترة المقبلة ستشهد الكشف عن أعمال عدة تجمع نخبة من النجوم، وستتضمن خريطة رمضان 7 مسلسلات، مؤكداً حرص الإذاعة على استقطاب الفنانين من مختلف الأجيال.

من جانبه، ثمّن الفنان محمد المنصور حرص الإذاعة، ممثلة في المبارك، على استقطاب الفنانين من مختلف الأجيال تحت مظلة أعمال درامية مميزة تناقش أهم قضايا الأسرة والمجتمع، وتنتقد بعض السلبيات، لافتاً إلى أن العمل ملائم لأجواء الشهر الكريم.

أما الفنانة القديرة هيفاء عادل، فعبرت عن سعادتها بلقاء رفاق الدرب عبر الأثير، مضيفة: "اعتدنا سنوياً هذا اللقاء المميز والمتجدد، وأتمنى أن نقدم عملاً يرضي طموح المستمعين".

بدوره، اعتبر الفنان القدير جاسم النبهان أن الإذاعة أحد أهم المنابر الإعلامية التي مازالت تحظى باهتمام من المسؤولين، ومتابعة من الجمهور، مضيفاً: «أجسد في مسلسل عساكم من عواده شخصية بومبارك، والعمل اجتماعي بسيط ينتقد بعض السلوكيات السلبية، ويحمل مضامين راقية نتطلع إلى أن تجد طريقها إلى قلوب المستمعين خلال شهر رمضان».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X