لايف ستايل /تكنولوجيا

تطبيقات الترجمة النصية والصوتية في السفر

تطبيقات الترجمة النصية والصوتية في السفر
تطبيقات الترجمة النصية والصوتية في السفر، ما يُسهِّل التواصل مع السكَّان المحليين
تطبيقات الترجمة النصية والصوتية في السفر، كـ Google Translation

غالبًا ما يشعر المسافرون إلى البلدان الأجنبيَّة بالقلق والتوتُّر إزاء عجزهم عن فهم السكان المحليين والتعامل معهم، فلا يستطيعون الاستمتاع بإجازتهم، وقد يفشلون في عقد صفقات أو اتفاقيات تتعلَّق بالأعمال. وإذا لم يكن لديك فرصة لتعلُّم لغة البلد الذي ستسافر إليه قريبًا، فهناك العديد من تطبيقات الموبايل المُساعدة في التواصل: 

تطبيقات الترجمة النصية والصوتية في السفر

Google Translation

هو التطبيق الأكثر استخدامًا منذ سنوات طويلة، فقد تمكنت كلٌّ من شركة ايفون وأندرويد في جعل هذا التطبيق يعمل بشكل جيِّد، من دون الاتصال بخدمة الإنترنت، فيما تزداد فعاليته عندما يكون متصلاً بالإنترنت، إذ يُقدِّم خدمات وخيارات إضافيَّة. ويسمح هذا التطبيق بالترجمة إلى أكثر من 100 لغة أثناء الاتصال بالإنترنت، بالإضافة إلى الترجمة إلى أكثر من 50 لغة عندما لا تتوفَّر لك خدمة الإنترنت. وفي هذا الإطار، تُكتب الكلمات والعبارات، كما توجَّه الكاميرا إلى القوائم والعلامات واللافتات المكتوبة بلغة لا يجيدها المستخدم. أضف إلى ذلك،
فإنَّ التطبيق يترجم الرسائل النصيَّة.

Microsoft Translator
هذا التطبيق مدعم بخدمة "مايكروسوفت بينج"، وهو يقدِّم العديد من المميِّزات، مثل: الترجمة الفورية من خلال الكاميرا، ويدعم أكثر من 50 لغة، بالإضافة إلى القدرة على الترجمة من دون الدخول إلى شبكة الإنترنت. وكان التطبيق المذكور حُدِّث في منتصف سنة 2018.

لاستكمال قراءة الموضوع من موقع سيدي، اضغط هنا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X