فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص: سبب حزن شيرين عبد الوهاب عقب انتهاء التحقيق معها أمام نقابة الموسيقيين

شيرين عبد الوهاب رفعت علامة النصر قبل بداية التحقيق
قرار إيقاف شيرين عبد الوهاب لا يزال ساريًا
دخول صاخب لشيرين بصحبة زوجها حسام حبيب
شيرين عبد الوهاب في الطريق لمقر النقابة
شيرين عبد الوهاب
شيرين رفضت الإدلاء بأية تصريحات عقب انتهاء التحقيق
شيرين بدت سعيدة وواثقة قبل التحقيق
شيرين بدت حزينة عند مغادرتها
شيرين بصحبة محاميها حسام لطفي
مغادرة شيرين عبد الوهاب في صمت لمقر النقابة

شتّان بين الدخول الصاخب للمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى مقر نقابة المهن الموسيقية للمثول أمام لجنة التحقيق معها، وبين خروجها الصامت الحزين، ورفضها التام الإدلاء بأية تصريحات لوسائل الإعلام، والسر كما علم "سيدتي. نت"، هو إصرار لجنة التحقيق على إبقاء قرار إيقافها عن الغناء الصادر من النقيب هاني شاكر، بحسب معلومات مؤكدة سيصدر القرار النهائي بحق شيرين يوم الأحد المقبل.


شيرين توقعت أن يتم رفع الإيقاف عنها فور مثولها للتحقيق، بخاصة وأنّ القرار الصادر عن نقيب المهن الموسيقية المطرب هاني شاكر، أكد إيقافها عن الغناء لحين "خضوعها للتحقيق"، ولكنّ اللجنة الثلاثية كشفت لشيرين عن عدم تمتعها بصلاحية إصدار أية قرار، وأنها مكلّفة فقط بالتحقيق معها وكتابة تقرير يتضمن توصيات إلى مجلس إدارة النقابة.


التحقيق مع شيرين عبد الوهاب استغرق 20 دقيقة فقط، واعترفت شيرين بصحة المقطع المصور، وأكدت حسن نيتها وحبها الشديد لمصر وجمهورها، وسُمح لها بالمغادرة فورًا من دون مقابلة نقيب الموسيقيين هاني شاكر الذي فضل الغياب عن مقر النقابة، كما غابت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس الإدارة.


النقابة رفضت الكشف عن القرارات المتوقعة بحق شيرين عبد الوهاب، ولكنها أصدرت توضيحًا واحدًا بعد رواج أنباء أكدت رفض شيرين عبد الوهاب تقديم اعتذار رسميّ للشعب المصري عن تصريحاتها في الفيديو، وأكد طارق مرتضى المتحدث الرسمي لنقابة الموسيقيين: أنّ النقابة لم تطلب من شيرين الاعتذار، وأنها مثلت أمام لجنة التحقيقات وأدلت بأقوالها.


وأضاف طارق في التوضيح الرسمي: لم يطلب منها أحد الاعتذار، ومجلس الإدارة سوف يتخذ إجراءات حول المتسبب في هذه التصريحات الصحافية والإعلامية غبر الصحيحة، وأهاب مجلس الإدارة بالإعلاميين والصحافيين، بضرورة الحصول على المعلومات والأخبار الصحافية الخاصة بالنقابة من مصدرها، حتى لا تنشر أخبارًا غير صحيحة للرأي العام.

 

حسين الجسمي: فخور بالغناء أمام الجمهور السعودي وكل الشكر للهيئة العامة للترفيه
قصي خولي يعلّق على احتفال أسرة "خمسة ونص" بميلاده: لا أحب الاحتفالات
بالتفاصيل الكاملة والفيديو: أنغام في ورطة بسبب مروان خوري فهل تواجه مصير شيرين عبد الوهاب؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X