فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الصورة الأولى لـ رشيد عساف من كواليس "ممالك النار" وهذا ما يتناوله العمل

رشيد عساف من كواليس المسلسل
كواليس العمل
خالد النبوي

نشرت شركة "جينو ميديا"، الصورة الأولى للنجم السوري رشيد عساف من كواليس مسلسل "ممالك النار"، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج الإنكليزي بيتر ويبر، وإنتاج شركة "جينو ميديا"، والذي سيُعرض حصريًّا على شبكة "نت فليكس" مع نهاية العام الحالي .
ويعدّ العمل أضخم الإنتاجات العربية، وهو مخصص للعرض على الشبكة العالمية، كما أنّ ميزانيته الإنتاجية كبيرة جدًّا، ويشارك ببطولته عدد كبير من النجوم العرب، على الرغم من أنّ بعض الشخصيات فيه لا يتعدى حضورها ستة أو سبعة مشاهد .
ويشارك رشيد في العمل بشخصية السلطان "قانصوه الغوري" سلطان المماليك، والصورة التي نُشرت له هي خلال تصوير معركة "مرج دابق" في العمل .
وبحسب معلومات "سيدتي. نت"، فإنّ المسلسل يتناول التحولات الكبرى في المنطقة منذ معركة "جالدرين" وصولًا إلى معركة "مرج دابق"، في حين يتناول ولاية السلطان العثماني "سليم الأول"، وما جرى خلالها من تفاصيل تتعلق باحتلاله لمناطق واسعة بالقوة .
ويشارك ببطولة العمل كل من رشيد عساف، ومحمود نصر، وخالد النبوي، ونضال نجم، بالإضافة إلى مشاركة ممثلين كثر من سوريا، منهم: ديمة قندلفت، و كندة حنا، وعبد المنعم عمايري، وعلاء قاسم، ورامز الأسود، ورنا شميس .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X