دليل برامج و مسلسلات رمضان 2019

يحتوي هذا القسم على دليل شامل لبرامج ومسلسلات رمضان 2019 ، مع رصد شامل لقنوات وتوقيت عرضها، فالدليل غني بباقة منوعة من البرامج والمسلسلات بمختلف اللهجات (خليجية، لبنانية، مصرية، أردنية، سورية والعديد من البرامج المنوعة والدينية).
أو

مسلسل "انتي مين"

تفاصيل المسلسل

تصنيف المسلسل
مسلسلات لبنانية
قنوات تعرض المسلسل
MTV
تقيم المسلسل

يشارك الفنان عمار شلق  الكاتبة والممثلة كارين رزق الله  بطولة مسلسلها الرمضاني 2019 ، بعد إعتذار بديع أبو شقرا عن الوقوف أمامها للمرة الثالثة،  و يورغو شلهوب للمرة الثانية، بعد أول تعاون رمضاني بينهما من خلال مسلسل "قلبي دق".

المسلسل الذي كتبت نصه كارين رزق الله،  لم يكشف عن إسمه حتى الآن، ولقد باشر المخرج إيلي حبيب تصويره في شهر شباط\فبراير الماضي، وسط تكتم شديد، ولا يوجد أي تفاصيل عنه سوى ما قالته بأنه سيكون بحبكة جديدة وجذابة، وانها تؤدي فيه دور فنانة "مزاجية" إسمها جهاد تعاني من الكثير من العقد والمشاكل في حياتها، كما انها تتحمل سمؤولية الإهتمام بوالدها الممثل نقولا دانيال). أما عمار شلق فيلعب دور طبيب قلب.

المسلسل سوف يعرض عبر شاشة " mtv" كما كل مسلسلات كارين رزق الله الرمضانية، وهو من إخراج إيلي حبيب، ويشارك فيه إلى جانب  كارين رزق الله وعمار شلق، نقولا دانييل، وعايدة صبرا، وجوليا قصار، وأسعد رشدان، وأنجو ريحان، وفادي متري وغيرهم من الممثلين اللبنانيين.

صور المسلسل

عرض الكل

أبطال العمل

مواعيد عرض المسلسل

MTV
X